«صرخة الأشباح» مسرحية رعب تركز على الصراع النفسي

نشر في 10-09-2015
آخر تحديث 10-09-2015 | 00:01
No Image Caption
تعتمد على البطولة الجماعية ويشارك فيها عدد من النجوم الشباب
يمنح المنتج عادل المسلم الفرصة لمجموعة من الممثلين الشباب من خلال مسرحية الرعب "صرخة الأشباح".

بدأت بروفات مسرحية الرعب "صرخة الأشباح" المقرر عرضها في عيد الأضحى المبارك المقبل على خشبة مسرح اتحاد المبارزة بمنطقة الدعية، بحضور الفنان عادل المسلم، وخالد المفيدي، وشهاب جوهر، ومحمد صفر، وليلى عبدالله، وأحمد حسين، والمهرة البحرينية، وسعيد الملا، وحنين المسلم، في فندق هوليدي إن- السالمية، في حين غابت الفنانة انتصار الشراح لسفرها خارج البلاد.

وعن العمل، أكد المسلم في تصريح، أن "المسرحية عمل اجتماعي في قالب من أجواء بوليسية من الرعب والأكشن، ويحمل إسقاطات اجتماعية"، موضحا أنها "مدعومة من جهة إنتاجية في أميركا سيكشف عنها قريبا".

وأضاف أن "العمل يتطرق إلى الصراع النفسي الداخلي مع الشخصيات التي تحمل متناقضات تربطهم الجريمة، واعتمدت على الرؤية الإخراجية بشكل جديد، وسيكون الممثلون جميعهم أبطال العمل".

التغيير مطلوب

وعن عدم إعادة عرض مسرحية "الزومبي"، ذكر المسلم: "بطبيعتي لا أحب الإعادة في تجاربي، لأنني أفضل التنويع دوما، والتغيير مطلوب، رغم أنني لم أعط مسرحية (الزومبي) حقها في العروض، ولكن حبي للنص الجديد شجعني، إلى جانب أن لدي جدولا محددا في تقديم مسرحيتين أحدهما في فبراير والآخر في عيد الفطر المقبل، وبالتالي فضلت خوض العمل الجديد".

الدماء الشابة

وأشار إلى أنه يشجع ويحتضن الطاقات الشابة باستمرار، إلا انه حتى الآن لم يقدم له نص مسرحي مقنع كتبه الشباب، مبينا انه لا يود على مستوى الإخراج إدخال عناصر شابة لا تمتلك الخبرة، ويفضل تقديم أعماله بنفسه منتجا ومؤلفا ومخرجا.

back to top