هيفاء وهبي تحصد نجاح «ما تيجي نرقص»... وأعمال منتظرة لنجوم!

نشر في 08-07-2016
آخر تحديث 08-07-2016 | 00:05
ينشغل النجوم في التحضير لألبوماتهم الجديدة، اختار البعض إصدار أغنيات منفردة تمهيداً لطرح العمل كاملاً في الفترة المقبلة، في حين نشر البعض الآخر نبذة عن جديده على مواقع التواصل الاجتماعي.
أصدرت هيفاء وهبي، بمناسبة عيد الفطر، أغنيتها الجديدة “ما تيجي نرقص”عبر خدمة “أنغامي”. حَمَل هذا الإصدار طابعاً مختلفاً، إذ اختارت أسلوباً تشويقياً، فكان العد العكسي لإصدار الأغنية من خلال فيديو قصير دعت فيه معجبيها لترقّب إصدار أغنيتها أولاً عبر أنغامي قبل أي وسيلة إعلامية أخرى. هيفاء عبّرت عن سعادتها لنجاح الأغنية بشكل استثنائي منذ الساعات الأولى لطرحها، شاكرة جمهورها الذي اعتبرته الداعم الأهمّ لها. يذكر أن جديد هيفاء تصدر مواقع التواصل بوسم #ما_تيجي_نرقص في معظم الدول العربيّة بعد دقائق على طرحه وتخطّى حاجز 100 ألف مستمع على خدمة أنغامي خلال ساعاتٍ قليلة.

تمهيد...

كشف ميشال فاضل، في حديث إلى أحد المواقع الإلكترونية، أن أول أغنية وزعها في حياته كانت “لا بأحلامك” لجوليا بطرس عام 2003، وأنه يتعاون معها حالياً في ألبومها الجديد، وقد انتهيا من تسجيل العمل الجديد في “براغ” وسيصدر خلال أيام. أما حول تعامله مع كاظم الساهر في ألبومه الجديد أكد فاضل أنه سيصدر قريباً، وعن حفلاته المرتقية قال إنه سيفتتح مهرجان جونية مع راوول دي بلازيو.

كشفت نوال الكويتية لجمهورها وَمتابعيها مقطعاً من إحدى أغنيات ألبومها الجديد الذي من المقرر طرحه قريباً. يقول مقطع الأغنية الذي نشرته نوال عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: “أنا دايم معك منسي، وإنت حاضري وأمسي، ما قد جيت في بالك وفي بالي تبات وتصبح وتمسي”، الأغنية من كلمات تركي وَألحان طارق محمد.

بعدما كثُرت أسئلة جمهورها حول هوية مؤلف أغنية “مثل النسيم” وَملحنها، كتبت نوال: “كثر يسألوني مين كاتب وَملحن أغنية {مثل النسيم}.. كلمات فهد المساعد وَألحان ياسر بوعلي”. كذلك طرحت نوال البرومو الدعائي للألبوم الجديد، عبر صفحتها الخاصة على موقع يوتيوب، وهو يضم 12 أغنية تعاونت فيها مع شعراء وملحنين من بينهم زوجها الملحن مشعل العروج.

أعلن سامو زين 19 أغسطس موعداً لطرح ألبومه الغنائي الجديد، وَكشف مقطعاً من كلمات إحدى أغنياته، عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: “عايش بقلب نص معاه،عايش بيستناه عايش بس الحياه ناقصاه، والذكرى مش نسياه...”.

نجوى وإليسا...

تستعد نجوى كرم لإصدار أغنيتها الجديدة “يخرب بيتك” قريباً بعدما وعدت محبيها بعمل جديد، وهي العبارة التي اشتهرت بها في برنامج  Arabs Got Talent. قبل أن تعلن إسم الأغنية، طلبت من محبيها متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي لتكشف بعض أحرف الأغنية، والمفاجأة أنّ جمهورها كشف اسم الأغنية بعد نشرها لحرفين فقط. وكتبت نجوى: “يخرب بيتكن صدمتوني.. ما أسرعكن”.

فاجأت إليسا متابعيها بإطلاق أغنيتها المنفردة “سهرنا يا ليل” من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع يحيى يوسف. وسرعان ما تحوّل عنوان الأغنية إلى وسم متداول بكثافة عبر “تويتر”.

وأشاد الجمهور بأجواء الأغنية الصيفية التي تتناسب مع الإعلان الترويجي الذي حمل توقيع المصوّر إيلي رزق الله ويظهرها وسط المياه.

في سياقٍ متّصل، احتفلت إليسا مع أصدقائها بطرح جديدها الفنّي، فنشرت عبر إنستغرام مقطع فيديو من منزلها مرفق بتعليق: “أحتفل بأغنية “سهرنا يا ليل” مع أصدقائي”.

back to top