المباحث الجنائية تضبط مواطناً عليه أحكام بالسجن مجموعها 91 سنة

نشر في 06-07-2016
آخر تحديث 06-07-2016 | 00:02
No Image Caption
تمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية "مباحث العدان" بمحافظة مبارك الكبير، ضمن جهود وزارة الداخلية في ضبط المطلوبين والخارجين على القانون، والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين والمقيمين، من ضبط مواطن مطلوب، وصادر بحقه مجموعة من الأحكام تصل إلى 91 سنة و8 أشهر.

وفي التفاصيل، أوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن رجال مباحث العدان تمكنوا من ضبط المدعو رائد وليد معيوف كويتي الجنسية مواليد ١٩٨٦ في إحدى الشقق المفروشة بمنطقة المهبولة.

وأوضحت الإدارة أن رجال المباحث كثفوا تحرياتهم لكشف غموض قضية مواقعة بالإكراه، تقدمت بها السفارة الفلبينية، تفيد بقيام شخص مجهول الهوية بالاتصال على الأشخاص الراغبين في بيع العمالة المنزلية لديهم من الجنسية الفلبينية، وبعد الاتفاق معهم يقوم باصطحاب العاملة المنزلية عبر إيهامهم بأنه يرغب في تجربتها والتأكد من إتقانها للعمل، ومن ثم يعمد على مواقعتها بالإكراه.

ودلت التحريات على أن المتهم هو من قام بهذا الفعل، وعليه تم ضبطه وإحالته إلى الجهة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وتهيب الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالمواطنين والمقيمين التعامل مع مكاتب العمالة المنزلية المرخصة وعدم التعامل مع الأشخاص مجهولي الهوية، مؤكدة أن الأجهزة الأمنية مستمرة في جهودها لملاحقة كل من تسول له نفسه المساس بأمن وأمان المواطنين والمقيمين.

back to top