إيفرا يغادر تدريبات الديوك

نشر في 01-07-2016
آخر تحديث 01-07-2016 | 00:00
No Image Caption
اضطر باتريس إيفرا، ظهير المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، إلى مغادرة تدريبات الفريق أمس الأول، بعد تعرضه لإصابة في اليد، لتتفاقم مشكلات المدير الفني لمنتخب "الديوك" ديدييه ديشان في الخطوط الدفاعية.

واصطدم إيفرا بزميله بول بوغبا، قبل نهاية المران، ليسقط أرضا، وتوضع له ضمادة فوق مكان الإصابة في رسغ اليد اليسرى.

وحاول اللاعب، صاحب الأصول السنغالية، استكمال التدريبات، لكنه لم يتمكن من ذلك، وجلس على أرضية الملعب، لمتابعة المران حتى نهايته.

ومن المحتمل أن تشكل إصابة إيفرا مشكلة جديدة بالنسبة لديشان، الذي يواجه تحديا كبيرا، وخاصة في الخطوط الدفاعية.

وكان اللاعبان رافايل فاران وجيرمي ماثيو، خرجا من القائمة النهائية للمنتخب الفرنسي قبل "يورو 2016" للإصابة، بالإضافة أيضا إلى لاعب وسط الميدان المدافع لاساني ديارا.

ويغيب عادل رامي، الذي كان يشارك بصفة أساسية بجانب لوران كوشيلني في الخط الدفاعي للمنتخب الفرنسي، عن مباراة ايسلندا في دور الثمانية بسبب الإيقاف، ليدخل اللاعب الشاب صامويل أوميتي مكانه في القائمة.

وعاد اللاعب كينغسلي كومان للمشاركة في التدريبات أمس الاول، بعد تعافيه من إصابة في الكاحل كان قد تعرض لها الأحد الماضي في مباراة فرنسا أمام ايرلندا في دور الـ 16.

وتسعى فرنسا إلى خطف بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي من "يورو 2016" عندما تواجه ايسلندا، مفاجأة البطولة، بعد غدٍ على ملعب "دو فرانس" بمقاطعة سان دوني بالعاصمة الفرنسية باريس.

back to top