وائل جسار وجديده في يوليو المقبل

جديد النجوم... بين الأعمال الفنية والأناشيد الدينية

نشر في 14-06-2016
آخر تحديث 14-06-2016 | 00:00
ينشغل نجوم الغناء في التحضير لأعمالهم الجديدة التي من المتوقع أن يبصر قسم منها النور مع حلول عيد الفطر السعيد، فيما طرح البعض الآخر أغنيات منفردة وأدعية وصلوات تناسب شهر رمضان المبارك.
أصدر وائل جسار أغنية منفردة بعنوان «عم شوف خيالات» من كلمات أحمد فودة والحان أحمد محي، إضافة إلى كليب خاص بالأغنية من توقيع المخرج إيهاب الراشد. كذلك يستعد جسار لإصدار ألبومه الغنائي الجديد من إنتاج شركة «أرابيكا» وتوزيعها، في اوائل يوليو، يضم 12 أغنية معظمها باللهجة المصرية إضافة إلى اللبنانية.

انتهت إليسا من تسجيل كامل أغنيات ألبومها الجديد، وكتبت على صفحتها على تويتر: {انتهيت للتو من تسجيل آخر أغنية في ألبومي العاشر… رسمياً أصبح جاهزاً. هل تستطيعون تخمين عدد أغنياته؟!} ومن المقرر أن يرى النور في سبتمبر.

أما مايا دياب فنشرت صورة لها برفقة زياد برجي عبر حسابها الخاص على موقع {انستغرام}، خلال تحضيرهما عملهما الجديد المشترك، وأرفقت الصورة بتعليق جاء فيه: {مع زياد برجي في الاستديو لتحضير الأغاني الجديدة، حيث كل مشاعره تطير عالياً، فنّان وملحن متميّز}.

غلطة حكيم...

أصدر محمد اسكندر أغنية جديدة قبيل حلول شهر رمضان المبارك في عنوان {غلطة حكيم}، يعود من خلالها إلى اللون البدوي واللهجة البيضاء، ولكن بتوليفة جديدة صاغها الشاعر والملحن فارس اسكندر ووزعها عمر صباغ، وتحمل في طياتها عشقاً جنونياً وصل إلى حد رفض التبرّع بالدم حتى لأقرب المقرّبين. من جهة ثانية، وبمناسبة عيد الفطر، يحيي اسكندر حفلاً في منتجع Orizon في مدينة جبيل في لبنان، فضلا عن مهرجانات وحفلات عامة خلال فصل الصيف.

يضع تامر حسني اللمسات الأخيرة على أغاني ألبومه الجديد الذي يضم 14 أغنية، ومن المقرر طرحه في الأسواق في عيد الفطر المقبل، يتعاون فيه مع الملحن أيمن بهجت قمر للمرة الأولى، إلى جانب: الملحن وليد سعد في أغنية {رحلة الحياة} من توزيع أحمد إبراهيم، توما، طارق مدكور، أمير طعيمة، محمد النادي، محمد يحيى، تامر عاشور، رامي جمال وتميم. من ناحية أخرى صوّر تامر الكليب الخاص بالألبوم في عنوان {عمري ابتدى} في دبي.

أدعية...

أطلق محمد عساف نشيداً دينياً بالتزامن مع شهر رمضان المبارك تحت عنوان {يا سيّداً} تغنّى فيه بفضائل الشهر الكريم. يذكر أنّ عساف زار قرية الأطفال في بيت لحم، معلناً تكفّله بعشرين طفلاً، وأشاد بالدور الذي تقوم به القرية لرعاية الأطفال الأيتام والاهتمام بهم.

كذلك يستعد جورج وسوف لطرح دعاء {أسماء الله الحسنى} ليرافق الجمهور ومحبّيه طيلة فترة الشهر الفضيل. وعبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أطلق برومو الأنشودة منوّهاً بقرب طرحها عبر قناته الرسمية على {يوتيوب}. اشارة الى أنّ سلطان الطرب يستعد لإطلاق تطبيق {يوميات سلطان الطرب} عبر أسواق ومتاجر Apple وAndroid في خطوة مميّزة وأولى من نوعها في العالم العربي.

بدوره طرح عمرو دياب عبر القناة الرسمية لـ {شركة ناي}، دعاء {الْقَوِيُّ}، من ألبوم {من اسماء الله الحسنى}، وهو من كلمات مجدي النجار، ألحان عمرو دياب، توزيع أسامة الهندي وإنتاج {شركة ناي}.

back to top