إيطاليا تنهي استعداداتها بالفوز على فنلندا

ضمن استعداداته لنهائيات كأس أوروبا 2016 التي تحتضنها فرنسا، تغلب المنتخب الإيطالي على ضيفه فنلندا 2-صفر أمس الأول على ملعب "مارك أنتونيو بنتيغودي" في فيرونا.

نشر في 08-06-2016
آخر تحديث 08-06-2016 | 00:03
دي روسي يحتفل بهدفه في مرمى فنلندا
دي روسي يحتفل بهدفه في مرمى فنلندا
اختتمت إيطاليا، وصيفة بطلة 2012، استعداداتها لنهائيات كأس اوروبا 2016 التي تحتضنها فرنسا اعتبارا من الجمعة المقبل، بالفوز على ضيفتها فنلندا 2-صفر امس الأول على ملعب "مارك انتونيو بنتيغودي" في فيرونا.

وجاء الهدف الاول من ركلة جزاء انتزعها انتونيو كاندريفا من بيرباريم هيتيماي ونفذها بنفسه في الدقيقة 27.

وأضاف دانييلي دي روسي الهدف الثاني في الدقيقة 71 إثر متابعة رأسية.

لم يقدم المنتخب الايطالي مستويات مقنعة في التصفيات، وتواصل هذا الامر في المباريات الاستعدادية الست التي خاضها منذ ذلك الحين، اذ لم يحقق سوى فوزين على اسكتلندا (1-صفر) الاسبوع الماضي وفنلندا اليوم، في حين سقط امام بلجيكا (1-3) وألمانيا (1-4) وتعادل مع إسبانيا (1-1) ورومانيا (2-2).

وخاض مدرب المنتخب الايطالي انتونيو كونتي اللقاء بتشكيلة قد يبدأ معظم عناصرها المباراة الاولى في المشوار القاري ضد بلجيكا الاثنين المقبل في ليون ضمن المجموعة الخامسة باستثناء حراسة المرمى، اذ غاب القائد جانلويجي بوفون ولعب سالفاتوري سيريغو بدلا منه، في حين بقي لاعب وسط روما دانييلي دي روسي على دكة البدلاء قبل ان يدخل في الشوط الثاني بدلا من تياغو موتا.

وبدأ كونتي اللقاء باشراك سيموني زازا وتشيرو ايموبيلي في خط المقدمة وبمؤازرة من انتونيو كاندريفا وستيفان الشعراوي وبجانبهما تياغو موتا وماركو بارولو، في حين تكون الدفاع من ليوناردو بونوتشي وجورجيو كييليني واندريا بارزالي وايمانويلي جاكيريني.

وستكون المباراة الثانية لإيطاليا في البطولة الاوروبية ضد السويد في 17 الجاري، ثم تختتم مبارياتها في الدور الاول ضد جمهورية ايرلندا في 22 منه.

back to top