العوضي يشيد بتجاوب العمير مع شكاوى المواطنين

نشر في 05-06-2016 | 14:41
آخر تحديث 05-06-2016 | 14:41
النائب كامل العوضي
النائب كامل العوضي
أشاد النائب كامل العوضي بالاستجابة السريعة التي تلقاها من وزير الأشغال الدكتور علي العمير فيما يخص الشكوى التي قدمها له بخصوص إعادة ترميم وصيانة طرق منطقة الدعية والتي أصاب أغلبها التلف والتهالك.

وقال العوضي في تصريح صحافي إنه سبق أن تقدم بشكوى نيابة عن أهل منطقة الدعية للنظر في حال طرق المنطقة التي امتلأت بالحفر، إلا أنه فوجئ بحضور وزير الأشغال بشخصه الكريم بصحبة كل من الوكيل المساعد لشؤون هندسة الصيانة المهندس محمد بن نخي والمهندس حبيب العلي مدير إدارة صيانة منطقة العاصمة ورئيس جمعية الدعية التعاونية علي إبراهيم الشيخ وحامد العوضي أمين سر جمعية الدعية التعاونية للوقوف على حالة الطرق في يوم الجمعة يوم العطلة، وهذا يعكس مدى جدية واهتمام الوزير بمشاكل الطرق والنظر بعناية لما يقدم من شكاوى من قبل المواطنين.

وقال العوضي أن هذا التصرف ليس بغريب على الدكتور علي العمير الذي يفتح بابه للمواطنين، كما أنه ما إن يحل في منصب حتى يترك فيه بصمة حسنة يذكره بها الناس بكل خير.

واختتم العوضي تصريحه بأن موقف العمير هو موقف محترم يجب أن يحتذي به جميع المسؤولين في الدولة، ويؤكد ضرورة ترك المسؤول مكتبه والنزول إلى الشارع والاستماع إلى طلبات المواطنين وشكواهم حتى تصبح الكويت التي نتمناها.

back to top