رهف: سأطرح ألبومي الجديد بأفكار جريئة

نشر في 05-06-2016
آخر تحديث 05-06-2016 | 00:00
No Image Caption
تستعد المطربة الشابة رهف لإصدار ألبومها الغنائي الجديد، والمتوقع طرحه خلال الفترة المقبلة، والذي انتهت من تسجيل عدد كبير من أغنياته، وفور صدوره ستصور إحدى أغنياته بطريقة الفيديو كليب، وقالت رهف لـ"الجريدة": "سجلت معظم أغنيات الألبوم في الاستوديو الخاص بي في منزلي، من كلماتي وألحاني وتوزيعي الموسيقي، وإن كنت أسعى خلال الفترة الحالية للتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين الآخرين، بهدف التنوع في أغنيات الألبوم والابتعاد عن طغيان إحساس غنائي واحد في مضمونه".

وعن محتوى أغنيات الألبوم أضافت: "سيحمل الألبوم أفكارا جريئة في أغنياته، خاصة على مستوى الكلمات، وأتوقع أنها ستجد صدى طيبا لدى الجمهور، لأنني سأقدم لونا جديدا على الساحة الغنائية من خلالها".

أما على مستوى المسرح فستقدم رهف مسرحية جديدة للأطفال بعنوان "جزيرة الديناصور" في عيد الفطر المقبل، تأليف وإخراج محمد الحملي، ويشارك في بطولتها الفنانون خالد بن حسين وسماح وعبدالله البدر ومحمد الشعيبي وجمال الشطي وطارق خميس.

وقالت عنها: "سنركز خلال أحداث هذا العرض على المعاناة التي تواجهها بعض الحيوانات وتؤدي إلى انقراضها، من خلال غرس قيم جميلة في نفوس الأطفال".

back to top