يارا: لا أسامح الخيانة!

نشر في 15-05-2016 | 00:01
آخر تحديث 15-05-2016 | 00:01
حلّت النجمة اللبنانية يارا ضيفة على أحد البرامج الإذاعية وتحدثت حول نيلها لقب سفيرة القيم الإنسانية لـ«الصليب الأحمر»، وأمور شخصية ومشاريع مستقبلية تنوي إنجازها.
أكّدت النجمة اللبنانية يارا أنها لم تعتد لقب سفيرة بعد، إنما سعيدة وفخورة لأن هذا اللقب حقيقي ومن «الصليب الأحمر اللبناني»: «نشأنا على مبادئ هذه المؤسسة وخدماتها الإنسانية من دون تمييز».

حول مدى استعدادها للعمل والخدمة خصوصاً أن نجوماً كثراً نالوا «لقب سفير» ولم يقدّموا شيئاً ملموساً على أرض الواقع، اعتبرت أن العطاء ومساعدة الغير أسمى الأفعال الإنسانية التي يقوم بها الفرد، وأنها سترافق الصليب الأحمر اللبناني في كل مشروع يقوم به أو في أي مناسبة.

وشددت على أن النجومية ليست تكبراً وتصنعاً، بل التصرف بعفوية وطبيعية وهو ما تحرص عليه، لذا تتصرف في الأوقات كافة كإنسان عادي، لافتة إلى أن الناس سيتذكرون أفعالها وأخلاقها وأعمالها، وأنها صدمت بسلوك بعض الفنانين لأنها رسمت صورة جميلة عنهم وفوجئت بأفعالهم وتصرفاتهم عندما اقتربت منهم.

كذلك أكّدت أنها لا تعترف بالانكسار بل تخفي تعبها وضغوطات العمل وحزنها في داخلها. في المقابل، اعترفت بأنها، في بعض الأوقات، تغضب وتصرخ وتبكي ولكن سرعان ما تهدأ.

حول الأمور التي تتمنى تغييرها لو استطاعت، قالت «إنها لا تغير شيئاً إنما كانت أمضت وقتاً أكثر مع والدها». وأضافت إنها تعيش باكتفاء ذاتي وتسخى على فنها وأعمالها، فقد وهبها الله هذه الأمانة ويجب أن تكون على قدر المسؤولية.

حب واستمرارية

تابعت يارا أن الاستمرارية في الفن مهمة ولا تتحقق إلا بالمثابرة والأعمال المحترمة التي تعيش طويلاً، موضحة أنها تشرف على كل شيء بنفسها ولا تتّكل على طارق أبو جودة، مدير أعمالها، فحسب.

أما علاقتها مع الصحافة، فأكدت يارا أنها جيدة وأنها مسالمة بطبعها ولا مشكلة لديها مع أحد، عازية ذلك إلى ثقتها بنفسها، موضحة أن ليس لديها هاجس النجومية، في المقابل لا مشكلة لأحد معها وتحتفظ دائماً برأيها حول الآخرين لنفسها.

يارا أيّدت مقولة أن الفن الصحيح لا يجمع ثروة، لا سيما أن على الفنان أن يكون كريماً ويدعم نفسه بأغانٍ جميلة وجديدة، ما يتطلب تكاليف باهظة.

حول الحب في حياتها، أكدت أن الحب الحقيقي طرق قلبها مرة واحدة، مشيرة إلى أنها لا تحب التحدث عن علاقة عاطفية تعيشها لأنها قد لا تصل إلى خواتيم سعيدة، كاشفة أن الحب يجلعها تطير من الفرح، وأنها توظف عقلها وقلبها لدى خوضها أي علاقة عاطفية، وأن قلبها مستعد حالياً ليدق من جديد، وأشارت إلى أنها تتأثر بالكلام الجميل الذي يوجه لها لكنها لا تسامح الخيانة في الحب.

كذلك أوضحت أن الإشاعات تلاحقها باستمرار كونها غير مرتبطة، آخرها حول علاقة حب تجمعها مع مدير أعمالها طارق أبو جودة، مؤكدة أنه من الاشخاص الذين يدخلون القلب مباشرة، وأنهما أصبحا عائلة واحدة منذ اليوم الأول لتعارفهما، وهو يخاف عليها كثيراً.

وحول عدم ارتباطها حتى اللحظة، وهل يعود السبب الى الارتباطات الفاشلة في الوسط الفني، أكدت أنها لم تلتقِ الشخص المناسب كي ترتبط به، وأنها تسمع عن فشل الزواج بين النجوم، لذا تتريث وتنتبه وتفكر بجدية، كاشفة أنها تتمنى أن يحب شريكها فنها وأن يكون كريماً.

أفضل جعجع وإليسا

حول علاقتها برئيس حزب «القوات اللبنانية» الدكتور سمير جعجع، قالت يارا إنها قريبة وبعيدة في الوقت نفسه، وتمنت أن تكون قريبة أكثر ولكن الظروف تفرض نفسها بسبب عملها وسفرها، موضحة أن الأشخاص القريبين من د. جعجع يؤكدون أن لها محبة خاصة لديه.

وعن ألبومها الخليجي المقبل، كشفت يارا أنه سيبصر النور في 7 يوليو ويتبعه ألبوم آخر يتضمن أغاني لبنانية ومصرية، إضافة إلى مشاركتها في مهرجاني جرش وموازين.

أما تصريح فارس اسكندر بأن إليسا استعانت بصوت طالبة من الكونسرفتوار لتغني الطبقات العالية في أغنية «عبالي حبيبي» طالبة أن يكون الصوت قريباً إلى صوت يارا، رفضت الأخيرة التعليق عليه مؤكدة أن الموضوع لا يعنيها شخصياً، باعتبار أن هذه المشكلة بين إليسا وفارس اسكندر وإنها لا تتدخل في خلافات باقي الفنانين.

فضل وفارس

هل ستعاود تجربة الغناء مع الفنان المعتزل فضل شاكر المطلوب من العدالة؟ لا سيما أن طارق أبو جودة أكد، في مقابلة له، ألا مانع لديه أن يلحن لشاكر وأن يغني ويارا دويتو، لكنه اشترط أن تبرّئ العدالة شاكر أولاً ليجدد التعاون معه، قالت يارا إن الديو الذي جمعها مع شاكر ما زالت تغنيه في المهرجانات والحفلات لأنه ملكها، ويشكّل إحدى أهم الأغاني العربية في أرشيفها، «لكن لا تواصل بيني وبين فضل شاكر».

وحول تصريح طارق أبو جودة بإلغاء الفيلم السينمائي الذي كان سيؤدي بطولته كل من يارا وعادل كرم، أوضحت أن ثمة حديثاً دار حول هذا الأمر ولم يتكرر. وأكدت أن الأشخاص الذين يكنون لها محبة تبادلهم إياها نفسها ولا تتخلى بسهولة عنهم، موضحة أن علاقتها بعادل كرم تأتي ضمن هذا الإطار.

حول انضمامها الى لجنة تحكيم برنامج المواهب «غولدن مايك» الذي يعرض على شاشة دبي وهل أسفرت المفاوضات عن نتائج إيجابية، أشارت يارا إلى أنها اجتمعت مع القيمين على البرنامج ووقعت العقد، على أن يبصر البرنامج النور في نهاية العام الحالي بسبب بعض التفاصيل التقنية، نافية أن تكون بديلة النجم فارس كرم في اللجنة، ونافية علمها بمغادرته البرنامج.

back to top