نادين نسيب نجيم: تيم الحسن جديّ وحذر

لن أرفض تجربة ثالثة معه

نشر في 26-05-2016
آخر تحديث 26-05-2016 | 00:00
بعد غياب دام ست سنوات عادت الفنانة سوما إلى الساحة الغنائية من خلال ألبوم «ندمانة } الذي صدر أخيراً عن شركة «فري ميوزك».
حول ابتعادها عن الغناء وغيابها عن الساحة التمثيلية بعد تقديم تجربة وحيدة لها كان الحوار التالي معها.
تحدثت نادين نسيب نجيم عن مسلسل «نص يوم» الذي تشارك في بطولته خلال شهر رمضان الفضيل المقبل، موضحةً أن على المشاهد متابعة العمل وتراتبية الأحداث من الحلقة الأولى حتى الأخيرة لأن التفاصيل مهمة جداً ومترابطة، ويتخللها كثير من التشويق.

بيّنت ملكة جمال لبنان السابقة أنها تجسّد شخصية «يارا»، فتاة ترعرعت في ميتم وكان يكفلها أحد الأشخاص، ويترك لها مبلغاً من المال مع نجله «ميار» (تيم حسن) ليرسله لها عند وفاته، فيحصل اللقاء بين الثنائي ويقع الشاب في حب الفتاة ويتزوجها بسرعة، وتبدأ الأحداث بالتطور.

ورداً على سؤال حول اعتماد المخرج سامر برقاوي شارة موسيقية للمسلسل مستغنياً عن الأغنية والمطرب، أكّدت نادين أن الموسيقى جميلة جداً وسجلت في براغ وستعطي العمل حقه، وسيكتشف المشاهد هذا الأمر بنفسه.

تحدثت الممثلة عن تجربتها الثانية مع النجم السوري تيم، مؤكّدةً أن كيمياء تجمعهما ويحبها المشاهد، وحتى إن كررا تجربة الثنائية للمرة الثالثة فإنهما لن يرفضا هذه الخطوة، كما قالت.

وعن تيم حسن وأطباعه، قالت نادين إنه جدّي وحذر، ورغم أنه «خفيف الظل» فإنه لا يرتاح لأي شخص بسرعة بل يحتاج إلى بعض الوقت كي يثق به.

ورداً على سؤال عما اذا كانت تتابع مسلسلها في رمضان، أكّدت نادين أنها تشاهد الحلقات كافة وتعود لتتابعها في الإعادة كي ترى أين الخطأ لتطوّر نفسها. كذلك أشارت إلى أنها تركّز في دورها وتحضّر له بجدية، وتعمل على التفاصيل كافة من قلبها وبحرفية وبمسؤولية وبتضحية وعطاء.

تحدٍ

هل ستعيشين التحدّي بين «تشيللو» و»نص يوم»، وهل الجمهور سيفضل الثنائية مع تيم حسن بـ «نص يوم»؟ أجابت نادين أن الجمهور سيحب «نص يوم» أكثر من «تشيللو» لأن هدفها تقديم عمل أفضل من مسلسل العام الفائت، موضحةً أن الجمهور سيتابع هذه الثنائية كأنه يشاهدها لأول مرة، لأن مشاهدها مع تيم في «تشيللو» كانت قليلة، بينما في «نص يوم» سيرى الجمهور هذه الثنائية من أول حلقة حتى النهاية، وسيطلب المزيد.

ورداً على سؤال: هل تخشين أن يشمت بك البعض في حال أخفقت؟ لفتت نادين إلى أنها تطلب من الله أن يعطيها على قدر نيتها. أما حول مسلسل «سمرا» واستمرارية الحديث عنه في الشارع العربي، وكيف تلمس نادين نسيب نجيم نجاحه، فأوضحت أنها فوجئت بهذا النجاح خصوصاً لدى الجمهور المصري بعد عرض «سمرا» على قناة «النهار» المصرية، ما أسعدها بشدة لأن المسلسل لبناني، مشددة على المحبة التي لمستها من المصريين.

وعبّرت نادين عن فرحتها لحصول «تشيللو» على جائزة أفضل مسلسل، وحصدها جائزة أفضل ممثلة في حفلة «الموريكس دور» لهذه السنة التي ستقام قريباً، لافتةً إلى أنها الجائزة الثالثة للمسلسل. كذلك عبّرت عن سعادتها لنجاح المنتج صادق الصباح ومخرج العمل وكل فريق المسلسل.

احتكار... وهجوم

وأكّدت نادين عدم وجود عقد احتكار بينها وبين شركة «الصباح»، مشيرة إلى أن علاقتها مع الشركة أصبحت أعمق من كلمة احتكار، وأن ثمة صداقة وعلاقة عائلية تجمعهما، وهما نجحا سوياً.

نادين نسيب نجيم أبدت استغرابها من حملة شنّت ضدها الأسبوع الماضي، بعد بث مقطع من مقابلة تلفزيونية لها ضمن برنامج «ناس وناس» مع الإعلامي ميلاد حدشيتي عام 2012، خضع لعملية مونتاج خبيثة وأبدت فيه نجيم رفضها المساواة بين الرجل والمرأة.

نجيم أكّدت أنها لم تستوعب الموضوع في البداية، خصوصاً أنه قديم، ولفتت إلى أن من يفعل ذلك شخص معقد ومريض نفسي. ورغم أن الهجوم تزامن مع صدور برومو «نص يوم»، بينت الممثلة أن محبة الجمهور كانت كبيرة مشدّدةً على أنها حظيت بدعم كبير من المقربين ومن الصحافة، وأنها لو عاد بها الزمن لن تغيّر كلمة من المقابلة.

وختمت نادين نسيب نجيم بأنها تدرس مشاريع عدة من بينها مشروع سينمائي.

الجمهور سيُعجب بـ«نص يوم» أكثر من «تشيللو» وسعدت بنجاح «سمرا»
back to top