فطومة أسعدت الجمهور بالسامري

نشر في 24-05-2016
آخر تحديث 24-05-2016 | 00:00
فطومة
فطومة
أحيت المطربة فطومة الليلة السادسة ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى الدولي في دورته الـ19 مساء أمس الأول على مسرح عبدالحسين عبدالرضا بحضور عدد كبير من الجمهور.

شدت المطربة فطومة خلال الحفل بعشر أغنيات تنوعت بين السامري والطنبورة لعدد كبير من الشعراء أمثال وليد جعفر، وابراهيم الصولة، وعبداللطيف البناي، وأحمد الشرقاوي، ومن الملحنين عبدالحميد السيد، وصالح يسلم، وأحمد باقر والدكتور يعقوب الخبيزي.

ورافقت المطربةَ الفرقةُ الموسيقية بقيادة المايسترو أيوب خضر، وكانت البداية مع الأغنية التي غناها المطرب الراحل عبدالحليم حافظ بعنوان "يا هلي" وشاركها الجمهور في غنائها، وكانت الأغنية الثانية بعنوان "يا هلا باللي ذكرني" وهي من أغنيات التراث الكويتي وحازت إعجاب الجمهور بالتصفيق و"اليباب"، وأعقبتها بأغنية "الحر تكفيه الإشارة" ثم "يا عزوتي يا ترى" و"يا عين ياللي في داخلها" و"جبرني الشوق" و"العين هلت دمعها" و"تاج حسنك". واستطاعت فطومة أن تقدم من خلال الأغنيات السابقة ألوانا غنائية مختلفة أظهرت قدراتها الصوتية التي تعتمد على التطريب، وهو الأمر الذي قابله الجمهور بالتفاعل المستمر مع أغنياتها طوال الحفل، واختتمت الفنانة حفلها بأغنيتي "سرى الليل يا قمرنا" و"حبيبي ماهو الأول".

back to top