محمد الحملي: أقدم 3 عروض مسرحية في عيد الفطر

نشر في 23-05-2016
آخر تحديث 23-05-2016 | 00:00
داود حسين ومحمد الحملي وانتصار الشراح أثناء المؤتمر الصحافي
داود حسين ومحمد الحملي وانتصار الشراح أثناء المؤتمر الصحافي
عقد الفنان محمد الحملي مؤتمراً صحافياً مساء أمس الأول بمسرح دار المهن الطبية للكشف عن ثلاثة عروض مسرحية سيقدمها خلال عيد الفطر المقبل، اثنان منها لمسرح الطفل وهما "المدينة الثلجية 2" و"جزيرة الديناصور" من تأليفه وإخراجه، والثالث لمسرح الكبار بعنوان "سكة سفر"، وقدم المؤتمر الزميل فالح العنزي.

وفي بداية المؤتمر تحدث فريق عمل مسرحية "المدينة الثلجية 2" من بطولة الفنانين هبة الدري، ومحمد الحملي، وعبدالله الخضر، وعلي الحسيني، وحسين المهنا، ونوف السلطان وآخرين، حيث أبدت الدري سعادتها بالتعاون مع فريق عمل "باك ستيج جروب"، كما تحدث الحملي مؤكدا أنه كان يخطط منذ بداية الجزء الأول لتقديم الجزء الثاني منه.

ستة أعوام

وتحدث فريق عمل مسرحية "جزيرة الديناصور" عن العرض، وهم الفنانون سماح، وخالد بن حسين، ورهف "جيتارا"، وعبدالله البدر، حيث أكد بن حسين أنه اختار العودة إلى مسرح الطفل بعد غياب نحو ستة أعوام من خلال محمد الحملي لأنه يثق بقدراته الفنية.

أما الفنانة رهف فقالت: "هذا العمل يمثل العرض المسرحي الثالث بالنسبة لي، وفي كل عرض أكتسب ثقة جديدة رغم أن خبرتي في مجال التمثيل كانت (زيرو)، بحكم أنني آتية من عالم الغناء".

عودة الثنائي

وكان ختام المؤتمر مع فريق عمل عرض "سكة سفر"، من تأليف مريم القلاف وإخراج محمد الحملي، وبطولة الفنانين داود حسين، وانتصار الشراح، وناصر البلوشي وآخرين، حيث قالت الشراح إنها تتعاون في هذا العمل مع الفنان داود حسين بعد فترة كبيرة من انقطاع التعاون الثنائي بينهما.

أما الفنان داود فقال: "دعوا عنكم الأقاويل. تبقى الفنانة انتصار الشراح أختا وعزيزة، خاصة أنني تربيت في بيت والدها، وحتى الآن لا أستطيع نسيان هذه الأيام الجميلة".

وأطلق حسين نداء إلى المسؤولين قال فيه: "أرجوكم لا تضعوا العصا في دولاب الفنان محمد الحملي، فهو وغيره من الشاب جيل المستقبل الذي يحتاج إلى الدعم للعمل لكي يبقى الفن الكويتي في المقدمة".

وكان ختام المؤتمر مع كلمة للمؤلفة مريم القلاف قالت فيها: "كتبت هذا العمل على ضوء الكيمياء الفنية بين الفنانين داود حسين وانتصار الشراح في الكثير من اعمالهما الفنية".

back to top