منى شداد تنتهي من 5 مسلسلات تلفزيونية وتستعد للإذاعة

نشر في 21-04-2016
آخر تحديث 21-04-2016 | 00:00
No Image Caption
انتهت الفنانة منى شداد من تصوير 5 مسلسلات تلفزيونية سيظهر الكثير منها خلال الخريطة البرامجية لشهر رمضان المقبل.

وقالت منى شداد لـ"الجريدة" إن "أول هذه الأعمال مسلسل (الحوش) وهو من تأليف عبدالمحسن الروضان وإخراج عبدالله التركماني، ويشارك في بطولته أسمهان توفيق، وباسمة حمادة، وفاطمة الصفي، وأسامة المزيعل، وعلي كاكولي وآخرون، وأجسد فيه شخصية امرأة تعيش معاناة مع زوجها الذي يجسد شخصيته الفنان أسامة المزيعل".

وذكرت انها انتهت من تصوير مسلسل "الدعلة" من انتاج مؤسسة فروغي، ومن تأليف فايز العامر وإخراج نعمان حسين، ويشارك في بطولته هدى الخطيب، لافتة إلى أنه عمل كوميدي خفيف سيعرض على شاشة التلفزيون الكويتي، إضافة إلى دورها في السداسية التلفزيونية "حكايات حب"، بالإضافة الى مسلسل «المحتالة» مع الفنانة هدى حسين.

مسلسل تراثي

وتحدثت شداد عن عمل تلفزيوني آخر تصوره في مملكة البحرين بعنوان "حزاوينا"، وهو مسلسل تراثي من تأليف شريدة المعوشرجي، وإخراج جمعان الرويعي، ويشارك في بطولته سعاد علي وفي الشرقاوي وبعض الفنانين الشاب من داخل البحرين.

وأشارت إلى مشاركتها في ثلاثة مهرجانات خارج الكويت كضيفة شرف، الأول هو مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون بمملكة البحرين، والتي حصدت وزارة الإعلام الكويتية خلاله على "12 جائزة"، والثاني "أيام الشارقة المسرحية"، والثالث هو "مسقط السينمائي الدولي".

أما على مستوى الأعمال الإذاعية فقالت: "أستعد للمشاركة في بعض الأعمال الإذاعية الدرامية لشهر رمضان المقبل، وهي أعمال مكتوبة بمستوى فني عال، سأقوم بتسجيلها قريباً، ويشاركني في بطولتها طارق العلي وأحمد السلمان".

back to top