الزاير يعاني بروداً عاطفياً في «المسا فات»

انتهى من تصوير دوره كضيف شرف في «المحتالة»

نشر في 20-05-2016
آخر تحديث 20-05-2016 | 00:02
عبدالناصر الزاير يتوسط علي محسن ومحمد رمضان في «سمسمية وسمسوم»
عبدالناصر الزاير يتوسط علي محسن ومحمد رمضان في «سمسمية وسمسوم»
صوّر الفنان عبدالناصر الزاير مشاهده لمسلسلي «المحتالة» و«المسا فات»، ويواصل كتابة برنامج الأطفال «سمسمية وسمسوم».
انتهى الفنان عبدالناصر الزاير من تصوير دوره كضيف شرف في المسلسل التلفزيوني الجديد «المحتالة»، من تأليف نجاة حسين، وإخراج محمد العوالي، وبطولة جاسم النبهان، وهدى حسين، وياسر المصري، ومرام وآخرين.

ويجسّد الزاير دور الصديق المساند لأحد الأثرياء الذي يعاني مرضا نفسيا هو انفصام في الشخصية. وقال: «هذا الصديق ثري جداً، فالكل يخشى مواجهته باستثنائي، خوفاً عليه وللوصول به إلى بر الأمان».

وعن أعماله الفنية الأخرى، قال الزاير: «انتهيت من تصوير مسلسل «المسا فات» من تأليف دخيل النبهان، وإخراج محمد القفاص، ويشارك في بطولته الفنانون حسين المنصور، محمد العجيمي، ريم ارحمة، وآخرون، وأجسّد من خلاله شخصية مركبة لرجل يعاني بروداً عاطفياً في علاقته مع زوجته بسبب فارق السن بينهما، ولقيام الزوج بخيانة زوجية لم تغفرها الزوجة، والتي تجسد دورها الفنانة مي البلوشي». وأضاف أن «الزوجة تظل تعاتبه بها، مما يضطره إلى الهروب من المنزل، خصوصاً أنه رجل كثير الأسفار، وتأتي صعوبة هذا الدور في أنه يدخل ضمن إطار الدراما النفسية، ومن جانب آخر يفاجأ بابنته التي كان يمنحها الثقة الدائمة بوقوعها في علاقة حب مع رجل يكبرها في السن، ولكن بالحوار تعترف الابنة بكل تفاصيل العلاقة لتعطي للأب فرصة لمعالجة هذه المشكلة».

كما يستعد الزاير في غضون الأيام القليلة المقبلة لتصوير مسلسل تلفزيوني جديد، لم يتحدد عنوانه حتى الآن مع المخرج عباس اليوسفي، ومن تأليف مجموعة من الكتّاب، ويتكون هذا العمل من 13 حلقة، مشيراً إلى أنه أطلق لحيته، لكون ذلك من مستلزمات الشخصية في هذا المسلسل.

أما عن نشاطه ككاتب لمسلسل الأطفال الشهير «سمسمية وسمسوم»، الذي يبث عبر شاشة تلفزيون الكويت بشكل حصري منذ 2012، يشير الزاير إلى حرصه الشديد على أن يكون هذا العمل مواكبا لكل الأحداث المحيطة بالطفل، سواء داخل أسرته أو على مستوى المجتمع الذي يعيش فيه، في إطار من المتعة والتشويق.

ويبث هذا المسلسل، صباح كل يوم سبت، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم الكبار والشباب، ويتم تصويره في «استوديو 80».

الزاير يستعد لمسلسل جديد من إخراج عباس اليوسفي
back to top