الأثري لـ الجريدة•: اعتمدنا أسماء مساعدي العمداء في كلية الدراسات التكنولوجية

نشر في 24-02-2016 | 00:02
آخر تحديث 24-02-2016 | 00:02
No Image Caption
التويم لـ «الأكاديمية» والزنكي لـ «شؤون الطلاب» والعجمي لـ «شؤون الطالبات»
أعلن د. أحمد الأثري اعتماد د. محمد التويم مساعداً لعميد «التكنولوجية» للشؤون الأكاديمية، ود. طلال الزنكي مساعداً للشؤون الطلابية «بنين»، ود. راشد العجمي مساعدا للشؤون الطلابية «طالبات».

كشف المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، د. احمد الاثري، عن اعتماد اسماء 3 مساعدي عمداء في كلية الدراسات التكنولوجية بالهيئة، هم: د. محمد التويم مساعدا للشؤون الاكاديمية، ود. طلال الزنكي مساعدا للشؤون الطلابية "بنين"، ود. راشد العجمي مساعدا للشؤون الطلابية "طالبات".

وأوضح الأثري لـ"الجريدة" أن الأسماء المعتمدة جاءت بعد الاختيار من قبل اللجان الثلاث المشكلة لاختيار منصب مساعدي العمداء الثلاثة، وتم اختيار ٣ من المرشحين لكل منصب ورفعت إلى عميد الكلية الذي رفع بدوره التقرير النهائي الى ادارة الهيئة لحسم الاختيار، متمنيا التوفيق والسداد للمساعدين الجدد في العمل بالكلية وخدمة الجموع الطلابية.

جدير بالذكر أن مناصب مساعدي العمداء مرت بعدة مراحل، بداية من استقبال لجنة المساعدين المرشحين، بناء على ما تقتضيه لائحة العمل بالمناصب الإشرافية في مختلف الكليات بـ«التطبيقي»، ثم عمل مقابلات لهم وفرز ملفاتهم، واختيار ثلاثة مرشحين لكل منصب، ورفعها إلى عميد الكلية، الذي يرفعها الى المدير العام للهيئة د. أحمد الاثري.

back to top