العثور على جثتي رجل وامرأة عربيين داخل مركبة بخيطان

نشر في 04-04-2016 | 00:01
آخر تحديث 04-04-2016 | 00:01
انتحار طالبة مصرية بعد مشاجرة مع شقيقها
في وقت تتابع أجهزة الأمن بالفروانية تحقيقاتها لكشف الغموض الذي يحيط بالعثور على جثتي مصري ومصرية داخل مركبة بخيطان، أقدمت طالبة مصرية أيضاً على الانتحار بعد شجار مع أخيها.

فتحت الأجهزة الأمنية في محافظة الفروانية تحقيقا موسعا لفك طلاسم قضية وافد ووافدة من الجنسية المصرية عثر عليهما متوفيين داخل احدى المركبات المتوقفة في ساحة ترابية في منطقة خيطان الجديدة.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر امني لـ"الجريدة" أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا، صباح امس، يفيد عن وجود رجل وامراة متوفيين داخل مركبة متوقفة في ساحة ترابية.

وأضاف المصدر أنه فور تلقي البلاغ توجه رجال أمن محافظة الفروانية بقيادة مدير عام أمن المحافظة العميد صالح العنزي ومدير المباحث العقيد نايف الحساوي، مشيرا إلى أن رجال الأمن شاهدوا  فور وصولهم جثتين لرجل وامرأة داخل المركبة، ولاحظوا ان المركبة كانت في وضع تشغيل.

وأكد أن رجال الامن استدعوا رجال الادلة الجنائية والطبيب الشرعي الذي فحص الجثتين ولم يعثر بهما على إصابات ظاهرة وأحالهما الى ادارة الطب الشرعي لتحديد سبب ووقت الوفاة، لافتا الى ان المعاينة الأولية للطبيب الشرعي أرجعت سبب الوفاة إلى احتمال استنشاق الوافدة والوافد غاز عادم المركبة بسبب تشغيلهما التكييف وترك المركبة بحالة تشغيل.

وذكر أن رجال الأدلة رفعوا الجثتين وأحالوهما الى ادارة الطب الشرعي بناء على تعليمات وكيل النائب العام الذي أمر رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة عن الواقعة.

من جانب آخر، وفي قضية مختلفة، أقدمت وافدة مصرية تبلغ من العمر 17 عاما على الانتحار، مساء أمس الأول، عن طريق إلقاء نفسها من الدور الرابع في احدى البنايات في منطقة أبوحليفة لتلقى حتفها فورا.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ "الجريدة" فإن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا يفيد بوجود جثة ملقاة في حوش احدى البنايات في منطقة ابوحليفة، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ توجه رجال امن محافظة الاحمدي بقيادة المدير العام لأمن المحافظة العميد عبدالله سفاح ومدير المباحث العقيد عمر الرشيد الى موقع البلاغ، وبمشاهدة الجثة تبين انها تعود لوافدة مصرية تبلغ من العمر 17 عاما.

ولفت المصدر إلى أن رجال الأمن استدعوا رجال الأدلة الجنائية لرفع الجثة وإحالتها الى ادارة الطب الشرعي  بناء على أمر وكيل النائب العام الذي أمر بتسجيل قضية حملت مسمى انتحار، وكلف رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة.

وأوضح أن والدة الفتاة ابلغت رجال الامن بأن ابنها تشاجر مع شقيقته فأقدمت على الانتحار.

جثة مسنة

وفي محافظة الجهراء أحال محقق مستشفى الجهراء تقريرا طبيا لمواطنة تبلغ من العمر 94 عاما يفيد بأن المواطنة وصلت إلى قسم الحوادث بالمستشفى مصابة بكسر في الفخذ نتيجة الاعتداء بالضرب من آخرين، وتم ادخالها المستشفى من قبل اطباء قسم الحوادث، إلا أنها فارقت الحياة بعد عدة ساعات.

وقال مصدر أمني إن رجال الأمن انتقلوا الى المستشفى وعاينوا جثة المسنة واستمعوا لإفادة أحد ابنائها الذي قال إن والدته سقطت من تلقاء نفسها وأصيبت.

وأشار المصدر إلى أن رجال الأمن سجلوا قضية بالواقعة، وجارٍ التحقيق لمعرفة أسباب الإصابة.

back to top