معرض «أوتو موتو 16» للسيارات ينطلق في مول 360

نشر في 18-01-2016
آخر تحديث 18-01-2016 | 00:01
يستمر حتى 23 الجاري ويضم أكثر من 100 سيارة ودراجة نارية تحمل اسم أكثر من 35 علامة تجارية عالمية

انطلق معرض الكويت للسيارات «أوتو موتو 16» أمس، في مول 360 للسنة الرابعة على التوالي، ويستمر حتى 23 الجاري.
تحت رعاية وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود، افتتح، أمس، معرض الكويت للسيارات "أوتو موتو 16" في مول 360، ويستقبل المعرض زواره هذا العام للسنة الرابعة على التوالي، ويستمر حتى 23 يناير الجاري، وهو أضخم معرض سنوي للسيارات في الكويت.

وشهد الافتتاح قطع الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض بحضور سفراء الدول المصنعة وعدد من سفراء دول أخرى مثل الولايات المتحدة الأميركية، والمملكة المتحدة، وفرنسا، وإيطاليا، وألمانيا، والصين، واليابان، وكندا، وإسبانيا، والمكسيك، والهند.

وحضر الافتتاح أيضاً عدد من كبار الشخصيات في الكويت من ممثلين عن وزارة الدولة لشؤون الشباب، ووزارة الداخلية، ووكالات السيارات في الكويت، والمصانع العالمية، والشركات الراعية للمعرض ووسائل الإعلام.

وقام جميع المدعوين بجولة حول المعرض، كشفت فيها وكالات السيارات أحدث موديلات سياراتها للضيوف ولوسائل الإعلام.

أحدث موديلات 2016

ويضم معرض الكويت للسيارات "أوتو موتو 16" أكثر من 100 سيارة ودراجة نارية من أكبر وأفخم الموديلات العالمية لأكثر من 35 علامة تجارية بقيمة إجمالية تقدر بأكثر من 7 ملايين دولار أميركي، ويشهد "Auto Moto 16" الكشف عن مجموعة من أحدث موديلات السيارات لعام 2016، والتي تعرضها وكالاتها المعتمدة للمرة الأولى في دولة الكويت وحصرياً في المعرض.

ويشمل المعرض هذا العام أحدث السيارات، التي تناسب جميع أفراد العائلة والشباب أيضاً والمتوفرة بجميع الأسعار ابتداء من 4000 د.ك إلى ما يزيد عن 100 ألف د.ك، من سيارات الصالون الصغيرة والمتوسطة وسيارات الدفع الرباعي إلى السيارات الرياضية، كما يقدم المعرض مجموعة متنوعة من الدراجات النارية.

وتم تخصيص البهو الرئيسي من مول 360 للمعرض بمساحة 2500 متر مربع، بالإضافة إلى عدة مواقع داخلية مميزة في المول، حيث ستعرض السيارات بالعلامات التجارية التي تمثلها بطريقة محترفة تليق بالمشاركين، كما سيوفر المعرض مساحات مخصصة لتجربة قيادة السيارات، بالإضافة إلى مفاجآت ونشاطات ترفيهية يقدّمها المعرض خصّيصاً لزواره.

الرعاة

معرض الكويت للسيارات "أوتو موتو 16" هذا العام يقام برعاية بيت التمويل الكويتي كراع استراتيجي للعام الثاني على التوالي ويقدم من خلالها عروضاً حصرية وحلولاً تمويلية لزوار المعرض، لاسيما أن دور "بيتك" ومساهماته في سوق السيارات، تؤكد ريادته في نشاط تمويل شراء وبيع السيارات، بالتعاون مع الوكلاء المحليين، بما يساهم في تلبية احتياجات عملائه، وخدمة الاقتصاد الوطنى.

وتشارك أيضاً في المعرض أربع شركات راعية وهي برونتو ووش "Pronto Wash" لخدمات تنظيف وغسيل السيارات، وأولى للوقود "Oula" لتوفير خدمات ومنتجات الوقود، وحلبة سرب، وسمارت بوليش برو "Smart Polish Pro".

تجربة وترفيه

كما يضم المعرض حلبة للكارتينغ توفرها حلبة سرب في منطقة المواقف الخارجية من المجمع يومياً خلال المعرض، وتخصص فيها سيارات الكارتينغ لكل الأعمار بمن فيهم الأطفال للمرة الأولى في المعرض، وتقدم وكالات السيارات خدماتها للزوار من فرصة تجربة قيادة السيارات في المول في المواقف الخارجية المخصصة لها.

وعبر الرئيس التنفيذي في شركة "EPR" أسامة بستكي عن سعادته بافتتاح هذا المعرض للعام الرابع على التوالي، وتواجد الثقة المتبادلة بين وكالات السيارات وبين شركة "EPR"، قائلاً: "نسعى إلى المزيد من النجاح والتقدم في كل فعالياتنا، وخصوصاً معرض الكويت للسيارات "أوتوموتو 16" فهو المعرض الأكبر من نوعه والأضخم على مستوى دولة الكويت، وهو يشكّل همزة الوصل بين صانعي السيارات من حول العالم ومحبيها والمختصين بها في دولة الكويت، ويدعم معرضنا قطاع السيارات في الكويت والذي ينعكس على الاقتصاد الكويتي".

back to top