مايا دياب تثير الجدل مجدداً

نشر في 18-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 18-02-2016 | 00:01
No Image Caption
• بعد تغريدة «عيد الحب يكمن في سرقة قلبه»
بعد أقاويل وأخبار تحدثت عن انفصال مايا دياب وزوجها عباس ناصر، أمر لم تنفه الفنانة كما لم تؤكده في إطلالاتها الإعلامية، أتى عيد الحب ليصبّ الزيت على النار في هذا الشأن مع تغريدة كتبتها دياب متوجهةً بها إلى حبيبها الجديد، وعرض صور باقات ورد تلقتها بالمناسبة.

صور حملت الورد ومعاني الحب نشرتها مايا دياب على صفحاتها التواصلية الاجتماعية أخيراً كانت كفيلة بإثارة الجدل مجدداً حول هذه النجمة ومصير زواجها. وكان عيد الحب الذي مرَّ منذ أيام أفضل مناسبة لتعلن دياب على طريقتها لمحبيها في الدول العربية عن علاقة حب جديدة تعيشها، لكنها حرصت على عدم الإفصاح عن أي تفصيل أو معلومة إضافية، إذ كتبت: {عيد الحب يكمن في سرقة قلبه... وهذا ما فعلته، وها هو أصبح ملكي وبحوزتي}.

لم تكتف دياب بهذه الكلمات، بل نشرت أيضاً صورتين لباقات من الورد الأحمر أكّدت فيها أنّ حبيبها لم ييأس في إرسالها إليها، وهي مستعدّة لعدّها مع أنّ عددها لا يُحصى، على حد قولها.

خطوة دياب الجريئة هذه دفعت البعض للتساؤل حول هويّة سعيد الحظ الذي وقعت في غرامه وجعلها تعيش عيد الحب علناً وصراحة على حسابها على انستغرام، هي التي لم تعلن يوماً أنها انفصلت عن زوجها عباس ناصر! وذهب البعض الآخر بالقول إنّ هذه الهدايا قد تكون من أحد المعجبين والمتتبعين للفنانة، لا أكثر ولا أقل. لكنها أصرّت على القيام بهذه البلبلة عن سبق إصرار وتصميم}.

ويذكر كثيرون أيضاً تصريحها في أحد البرامج التلفزيونية أنّ أغنيتها {غمرني وشد} مهديّة إلى حبيبها، الذي وعندما أتت المقدّمة على ذكره قاصدةً الزوج، سارعت دياب في الضحك والتأكيد أنّها لا تزال تنتظر فارس أحلامها.

مشاغبات

ليست هذه المرة الأولى التي تدخل فيها مايا دياب ملعب {الشغب}. في إطلالة تلفزيونية أخيرة لها في أحد البرامج التلفزيونية، فسّرت سبب حذفها صورة لها من حسابها على موقع {انستغرام}. وهي ظهرت وقتها بفستان جريء تلقت بسببه انتقادات عدة. وقالت مايا تعليقاً على هذا الموضوع: {كنت وقحة لارتداء هذا الفستان}، وتابعت: {اقتنعت بحذف الصورة صراحة. كنت مقتنعة بالفستان، ولكن لم أعرف أن نتيجته بعد التصوير ستأتي على هذا النحو اللافت جداً}.

في المقابلة نفسها، تحدثت عن أن المساكنة بين الرجل والمرأة قبل الزواج أمر ضروري ومطلوب، الأمر الذي أثار طبعاً غضب بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي. قالت في هذا الشأن: {فيما يتقبّل البعض الفكرة يرفضها البعض الآخر، إلا أن معظمنا يحبّ أموراً يخاف البوح بها للأسف، لأن التقاليد والدين ينهيان عنها. ولكن ثمة أشخاص يتمردون على المجتمع}.

وأضافت: {يتمنى البعض العيش بحرية ويقوم بأمور كثيرة  بعيداً عن عيون الناس، فيما لا يخاف البعض الآخر البوح بأفكاره والتصرّف كما يشاء ضارباً بالتقاليد عرض الحائط}.

انتقد عدد كبير من المتابعين سلسلة اعتذارات مايا دياب، عن عدم المشاركة في أعمال فنية عدة خلال الفترة الماضية، خصوصاً مسلسل {المغنى} من بطولة {الكينغ} محمد منير، وانهالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعى، متراوحة بين الهجوم الحاد، والإشارة إلى {غرور} النجمة و{دلالها}.

يذكر أنّ مايا دياب تقدّم راهناً على شاشة  MBC}اسأل العرب}، أحد أهم وأضخم البرامج في الوطن العرب، وعن طريقه يجتمع المشاركون في الأستوديو مع المشاهدين في منازلهم ضمن مجموعة من الأسئلة العامة مباشرةً على الهواء.

أمير كرارة: مايا تعجب أي رجل

قال الممثل المصري أمير كرارة إنَّ الفنانة {مايا دياب تتمتع بجمال خاص وتعجب أي رجل في الدنيا».وأضاف، أثناء حواره مع الإعلامية رغدة شلهوب في برنامج {100 سؤال} على فضائية {الحياة}، أن {مايا جميلة وتتعامل مع الجميع بطريقة لبقة، وتدرس كل كلمة تنطق بها}، مشدداً على أنها نجحت في تقديم البرامج بسبب موهبتها وليس ملابسها المثيرة، كما يردد البعض.

دياب وكفوري

رغم إعلانهما مراراً أن الصداقة والاحترام والمحبة المتبادلة هي العناصر التي تجمعهما وتجعلهما متقاربين، ورغم نفيهما وجود علاقة حب بينهما كثر الحديث عنها في الكواليس، أكدت إحدى المجلات الفنية قبل أشهر عن صحّة وجود علاقة حب بين وائل كفوري ومايا دياب لكنها انتهت على خلاف، ما استفز مايا ودفعها بالتهديد باللجوء إلى القضاء، ولكن الأمر لم يحصل. وكشفت مصادر إعلامية  أن دياب عاشت أزمة نفسية سيئة، بعدما أشارت المجلّة يومها إلى أن العلاقة بينها ووائل استمرت أربع سنوات، وأنّها كانت تطارده إلى درجة أغضبته، فانصرف عنها وتركها وحيدة على شاطئ البحر حيث كانا يمضيان الوقت معاً. وأكدت المجلة أن العلاقة انتهت وأن وائل عاد إلى زوجته.

back to top