العنزي لـ الجريدة•: «ثقافي مصر» حريص على إنجاز معاملات الطلبة بكل يسر

نشر في 14-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 14-01-2016 | 00:01
No Image Caption
الاستعدادات جارية للاحتفال بمرور ٧٠ عاماً على إنشاء المكتب بالقاهرة
أكد رئيس المكتب الثقافي الكويتي في القاهرة د. فريح العنزي أن المكتب حريص على خدمة الطلبة والإسراع في إنجاز معاملاتهم والتسهيل عليهم قدر الامكان، مضيفا ان العمل في المكتب يتم بيسر، وفق آلية تضمن الدقة والسرعة في إنجاز المعاملات، من أجل التسهيل على الطلبة وأولياء أمورهم خلال مراجعتهم للملحقية.

وقال العنزي، في تصريح لـ«الجريدة»، «لاحظت ضغط العمل في الملحقية بسبب توافد الطلبة في وقت واحد تقريبا لإنجاز معاملاتهم، لذلك حرصت على التواجد مع الموظفين في مكتب الخدمات الطلابية، للتسهيل على الطلبة وتحفيز الموظفين على الإسراع في إنجاز المعاملات».

وكشف عن مجموعة من الانشطة والفعاليات التي يعتزم المكتب الثقافي اقامتها خلال الفترة المقبلة، مشيرا الى أن التحضيرات جارية على قدم وساق للانتهاء من الترتيبات الخاصة بها، وكذلك للاحتفال باليوبيل الماسي للمكتب الثقافي بالقاهرة في أول مارس المقبل، بمناسبة مرور ٧٠ عاما.

وأشار الى أن المكتب يستعد ايضا للاحتفال السنوي بتخرج الطلبة الدارسين في مصر، في آخر مايو المقبل.

وشدد على حرص المكتب الثقافي على سماع شكاوى الطلبة وملاحظاتهم، والعمل على تسهيل امورهم، مشيرا الى انه تم الالتقاء مع عدد من الطلبة خلال افتتاح ديوانية اتحاد الطلبة بالقاهرة قبل أيام، حيث تم الاستماع الى مقترحاتهم وأفكارهم والرد على استفساراتهم.

وتواجد العنزي شخصيا مع الموظفين في مكتب الخدمات الطلابية بمقر الملحقية الثقافية بالقاهرة، لمنع تكدس معاملات الطلبة الكويتيين الدارسين في مصر والاسراع في إنجازها.

ولاحظت «الجريدة»، التي تواجدت في مقر المكتب الثقافي بالقاهرة، حرص د. العنزي على تسهيل معاملات الطلبة وأولياء أمورهم، وتبسيط الإجراءات، وعدم رفض أي معاملة، والطلب من الموظفين سرعة الانجاز، وحسن التعامل مع مجاميع الطلبة التي توافدت بكثافة على الملحقية.

back to top