عبد الباسط حمودة وسالي خليل في «الحب ولع في الدرة»

نشر في 29-03-2016 | 00:00
آخر تحديث 29-03-2016 | 00:00
 تعاون المغني الشعبي عبد الباسط حمودة في «الحب ولع في الدرة»،  دويتو غنائي جديد مع سالي خليل، أحد الأصوات الجديدة، وتم التسجيل داخل الأستديو الخاص بالملحن عزيز الشافعي. الأغنية من كلمات عزيز الشافعي وألحانه، توزيع موسيقي لأسامة عبد الهادي.

«الجريدة» رافقت كواليس التصوير وسجلت الانطباعات التالية.

يوضح عزيز الشافعي أن أغنية «الحب ولع في الدرة» ستكون دعائية لفيلم «الباب يفوت أمل» للتونسية درة وشريف سلامة، وستُعرض قريباً على القنوات الفضائية، على أن تُصوّر مع المخرج عصام نصار الذي يجمع أبطال العمل بخلاف بطلي الأغنية عبد الباسط وسالي.

بدوره، يؤكد عبد الباسط حمودة أنه نادراً ما يقدم دويتو، ولكن نجاح تعاونه مع نيكول سابا جعله يفكر في تكرار التجربة، مضيفاً أنه عندما عرض عليه عزيز الشافعي «الحب ولع في الدرة»، أعجب بالفكرة وبكلمات الأغنية، خصوصاً أنها ديو غنائي مع أحد الأصوات الموهوبة وستكون لها بصمة في الغناء الشعبي في الفترة المقبلة.

أما سالي فتؤكد أنها تعشق الغناء الشعبي، وعندما عرض عليها التعاون مع عبد الباسط حمودة، أحد أعمدة الغناء الشعبي في مصر، وجدت الفرصة عظيمة ووافقت على الفور، خصوصاً أن عزيز الشافعي هو من اكتشفها وأنتج ألبوماتها الغنائية.

يذكر أن هذا التعاون هو الثاني بين عزيز الشافعي و«شركة شادوز»، بعد فيلم «شكة دبوس» لخالد سليم الذي قدم فيه تجربتة الأولى في الموسيقى التصويرية للفيلم والأغنية الدعائية التي قدمها خالد سليم ومي سليم.

back to top