مي البلوشي كوميدية في «المحتالة»

نشر في 25-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 25-01-2016 | 00:01
No Image Caption
تنشغل الفنانة مي البلوشي هذه الايام بتصوير مجموعة من الأعمال التلفزيونية، وأوشكت على الانتهاء من تصوير المسلسل الدرامي "المِسا فات".

عن دورها في العمل، قالت البلوشي: "أجسد دور الأم التي تعيش من أجل مستقبل بناتها في ظل العديد من المشاكل التي تواجهها مع زوجها، ولكنها تتغاضى عن كل شيء لتحافظ على كيان تلك الأسرة، فالعمل مليء بالأحداث والخيوط الدرامية الثرية".

ويشاركها البطولة نخبة من النجوم منهم إلهام الفضالة، وحسين المنصور، ومحمود بوشهري، ومحمد العجيمي، ونور الغندور، ومحمد المسلم، وعبدالله السيف، وعبدالعزيز النصار، وغرور، وعبدالله بهمن، وخالد مظفر، وريم ارحمة، ومن تأليف دخيل النبهان، وإخراج محمد القفاص.

وعن دورها في مسلسل "المحتالة"، قالت: أشارك في مسلسل المحتالة كضيفة شرف مع نخبة من النجوم، هم الفنانة هدى حسين، وعبدالرحمن العقل، وياسر المصري، وسحر حسين، وجاسم النبهان، ومحمد جابر، وهيا الشعيبي، ومرام، وأحمد إيراج، ومنى شداد، وآخرون.

وأضافت ان "المسلسل من تأليف نجاة حسين، وإخراج محمد العوالي، وأجسد فيه (كراكترا) كوميديا لا أود الإفصاح عنه كثيرا، والعمل بشكل عام يدور ضمن إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول العلاقات الأسرية وأهمية دور الأب والزوج في الحفاظ على العلاقات بين الأبناء".

back to top