غدير السبتي: أهتم بتفاصيل دوري في «بائعة النخي»

نشر في 15-02-2016 | 00:00
آخر تحديث 15-02-2016 | 00:00
No Image Caption
تواصل الفنانة غدير السبتي تصوير مشاهدها في مسلسل "خمس بنات"، ويشاركها البطولة كل من الفنان إبراهيم الحربي، وأمل العوضي، وهنادي الكندري، وإيمان محمد، وفهد باسم، وليلى بوفتين، وشهاب حاجية، وفرح الصراف، وأمل محمد، ونخبة أخرى من النجوم، ومن تأليف مصطفى محرم، وإخراج محمد الدوايمه، ومن المقرر أن يعرض عبر شاشة mbc.

المسلسل يتناول العديد من القضايا الاجتماعية من صميم المجتمع الخليجي خلال بعض القصص التي تعيشها 5 فتيات ما بين تشابك العلاقات والأزمات التي تعرقل مسيرتهن.

وعن دورها في المسلسل قالت السبتي: "أجسد دورة فتاة تحمل الكثير من الأبعاد النفسية في شخصيتها، والتي تجعلها تبدو دوماً متقلبة المزاج مرة، ومرة أخرى شريرة الطباع، ولكنها في نهاية المطارف ترغب في أن تعيش في هدوء".

بائعة النخي

وأضافت: "هناك عمل جديد أشارك فيه النجمة القديرة حياة الفهد بمسلسلها التراثي الجديد "بائعة النخي"، وهو عمل يحمل الكثير من القضايا والقيم الهادفة التي أصبحت مفقودة حاليا، والعادات والتقاليد الكويتية التي عاهدناها، إلى جانب الكثير من المواضيع الإنسانية، وأجسد من خلاله دور زوجة ابن حياة الفهد، وفي انتظار بدء تصوير المسلسل الشهر المقبل، وهو أول عمل تراثي أشارك فيه".

وبسؤالها عن تخوفها من هذه المشاركة قالت: "أنا كويتية ومتشوقة لهذا الدور، وليس بالغريب أن أجسد تراثنا، ومن الآن كم أنا حريصة على أدق تفاصيل شخصيتي من ملابس، وأكسسوارات، وشكل الشعر، حتى الأظافر ورسمة الحواجب، لتكون مشاركة جدية لي خلال الموسم الرمضاني المقبل".

back to top