المراهنات توقف العتال وزبن في النصر لـ أسباب فنية!

نشر في 11-04-2016 | 21:02
آخر تحديث 11-04-2016 | 21:02
No Image Caption
مشاجرة بحضور الرئيس تنتهي بكسر أنف وإثبات حالة في المخفر
نشب خلاف حاد أمس بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم زبن العنزي وحمد العتال من جهة، ومدرب الفريق ظاهر العدواني ومدير الفريق فيصل العدواني من الجهة الأخرى، أدى إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي بين الطرفين في مقر الإدارة، بوجود رئيس النادي فلاح غانم.

وعلمت "الجريدة"، أن المشكلة بدأت عندما أبلغ مدير الفريق فيصل العدواني، اللاعبين في اتصال هاتفي بقرار إيقافهما حتى نهاية الموسم، لأسباب فنية، وهو الأمر الذي اثار استغرابهما ودفعهما إلى التوجه مباشرة إلى النادي، لمعرفة الأسباب الحقيقية.

وبعد وصول اللاعبين إلى مقر إدارة النادي، والدخول في نقاش حاد حول القرار، وقعت المشاجرة، التي اتجه على إثرها مدير الفريق فيصل العدواني إلى أحد مخافر الشرطة القريبة، لتسجيل إثبات حالة ضدهما.

"الجريدة" بدورها استفسرت عن تفاصيل الحادثة من حمد العتال، الذي أكد أن النادي يتهمه وزميله زبن العنزي بالتلاعب في نتائج الفريق، لكسب المراهنات عن طريق الاتفاق مع لاعبين آخرين في فرق أخرى، لتسيير المباريات وفق ما يريدان، لكسب مبالغ مالية من بعض مواقع المراهنات المعروفة.

وقال العتال: "مدير الفريق فيصل العدواني، اجتمع باللاعبين أمس، لتوقيع عقود الاحتراف، وأكد أنه لم يجمع اللاعبين لهذا الشأن فقط، بل لأنه يحقق في موضوع المراهنات كذلك، وأن لديه إثباتات على تورط عدد من لاعبي الفريق في هذا الموضوع".

وأضاف: "مدير الفريق قال لنا حرفياً إنه سيتصل هاتفياً بعدد من اللاعبين الذين تثبت عليهم هذه التهم، وسيبلغهم بإيقافهم حتى نهاية الموسم، لأسباب فنية، وإنه لن يذكر المراهنات لكي لا يرفع اللاعب ضده قضية بسبب هذا الاتهام".

وتابع العتال: "جميع اللاعبين شهدوا هذا الاجتماع، وما قاله فيصل العدواني"، مؤكدا أنه بعد تلقيه مكالمة العدواني اتصل مباشرة بزميله زبن العنزي، الذي أكد له أن القرار يشمله هو أيضاً.

وأردف قائلاً: "ذهبنا مباشرة إلى النادي، لمعرفة الأسباب الفنية التي ذكرها في اتصاله، وحدثت مشادة مع المدرب ظاهر العدواني وفيصل العدواني عندما نفينا هذه التهم، وطالبناهما بتقديم ما يثبت ذلك، ثم حصل اشتباك بالأيدي بيننا، قبل أن يقوم ظاهر العدواني بتوجيه لكمة لي، أجبرتني على الذهاب إلى المستشفى، للحصول على تقرير طبي، أكد إصابتي بكسر بالأنف".

الدسم: سيتم إيقاف العنزي والعتال

من جانبه، أكد أمين سر النادي علي الدسم، أن مجلس إدارة النادي سيقوم بإيقاف اللاعبين، لتطاولهما على المدرب ومدير الفريق، مشيرا إلى أن الخلاف كان بسبب اختيارات تصنيف اللاعبين، وليس لأسباب أخرى، وأن مدير الفريق فيصل العدواني، قام بتسجيل إثبات حالة بأحد المخافر ضد اللاعبين.

back to top