Lazer Team... شخصيات من الماضي!

نشر في 03-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 03-02-2016 | 00:01
كل من اعتاد مشاهدة برامج
Power Rangers (باور رينجرز)
وNinja Turtles (سلاحف النينجا) و Transformers (المتحولون) منذ الطفولة سيحب طبعاً فيلم Lazer Team (فريق الليزر) المصنّف لمن هم فوق عمر الثالثة عشرة لأنه يجمع بين تلك البرامج التي تعود إلى أيام الثمانينيات حين كان الأبطال الخارقون ينقذون العالم.
بدأ فيلم Lazer Team على شكل حملة أطلقها موقع Indiegogo، ثم تحول إلى فيلم طويل وتم تصويره في أوستن، تكساس. قد لا يكون العمل مضحكاً على نحو هستيري لكنه ينجح في استمالة الأولاد ويركز على أكثر ما يؤثر بهم.

تدور الأحداث في ميلفورد، تكساس، وتركز على فاشلَين كانا يلعبان كرة القدم في أيام الثانوية، هايغن (بيرني بيرنز) وهيرمان (كولتون دان)، وعلى شابين أصغر سناً يكونان فاشلَين في التدريبات وهما وودي (غافن فري) وزاك (مايكل جونز)، فتؤدي ألعابهم النارية في الغابة إلى إسقاط مركبة فضائية. يأتي الجسم الفضائي الغريب في مهمة سرية بتكليفٍ من الكائنات الفضائية الصالحة لمنح حكومتنا بذلة خاصة يمكن أن يرتديها مقاتل متدرّب لمحاربة كائن فضائي شرير سيأتي لتدمير الجنس البشري.

يجد الأبطال الفاشلون الأربعة البذلة ويأخذ كل واحد جزءاً مختلفاً منها. يحصل وودي على خوذة فيزيد مستوى ذكائه، ويحصل هيرمان على جزمة تسمح له بالركض بسرعة الضوء، ويحصل هايغن على جزء من سلاح يتحول إلى درع ليزر، ويحصل زاك على الجزء الآخر من السلاح ويكون على شكل مسدس ليزر. هكذا يشكّلون معاً بطلاً خارقاً واحداً.

بما أن الأدوات الجديدة تصبح جزءاً دائماً من الشخص الذي يرتديها، لا يمكن نزعها بأي شكل. لذا يتوقف على هؤلاء الجبناء الأربعة (يسميهم زاك “فريق الليزر”) إنقاذ كوكب الأرض من الدمار.

تبدو المؤثرات مبتذلة لكن قد يكون الأمر مقصوداً. كل ما يحتاج إليه فيلم Lazer Team إدراج فواصل إعلانية بين المشاهد لتناول حبوب الفطور خلال الاستراحة!

back to top