الأثري لـ الجريدة.: كشوفات إنهاء خدمات من أمضوا 32 عاماً في «التطبيقي» جاهزة

نشر في 06-03-2016 | 00:03
آخر تحديث 06-03-2016 | 00:03
«طرح إعلان تعيين أعضاء هيئة تدريب جدد خلال أسبوعين»
أعلن د. أحمد الأثري عزم «التطبيقي» إنهاء خدمات من أمضوا 32 عاما في الخدمة بمختلف قطاعات «الهيئة»، مشيرا إلى أن الكشوفات جاهزة وتضم قياديين منهم مديرو إدارات ورؤساء أقسام ومراقبون وغيرهم.

كشف المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري، عن عزم «الهيئة» إنهاء خدمات الذين أمضوا في الخدمة مدة 32 عاما بمختلف قطاعات «التطبيقي»، مشيرا إلى أن الكشوفات جاهزة بعد مراجعتها وتدقيقها من مؤسسة التأمينات الاجتماعية، وجاء ذلك استنادا إلى كشوفات وسجلات النظام المتكامل الخاص بديوان الخدمة المدنية، علما بأنها تضم كويتيين وغير كويتيين.

وأوضح الأثري لـ«الجريدة»، أن الكشوفات تضم قياديين في مختلف قطاعات «الهيئة»، منهم مديرو إدارات ورؤساء اقسام ومراقبون وغير ذلك من الوظائف القيادية، مثمنا لهم جهودهم خلال فترة توليهم اعمال الهيئة طوال الفترة السابقة، متمنيا لهم التوفيق والسداد، ولافتا إلى ان هذا القرار يأتي لضخ الدماء الشابة التي تقوم بتولي قيادة المناصب القيادية في الهيئة وإعطاء فرصة لهم.

وحول شمول قرار إنهاء الخدمات نواب مدير عام «الهيئة»، أفاد بأنه لا يشمل نواب المدير، لأن تعيينهم جاء بمرسوم اميري، لافتا الى عدم التجديد لنائبي المدير د.عيسى المشيعي، ود.محمود فخرا، وأنه جار اختيار ثلاثة نواب جدد، وهم نائب مدير عام الهيئة لقطاع التدريب، ونائب مدير عام الهيئة لقطاع الخدمات الأكاديمية المساندة، ونائب مدير عام للتعليم التطبيقي والبحوث.

وأعلن عن طرح اعلان تعيين اعضاء هيئة تدريب جدد في قطاع التدريب خلال الاسبوعين المقبلين يشمل الشروط الخاصة والتخصصات المطلوبة، حتى يتسنى التقديم لهم من خلال  مطابقة الشروط والضوابط الواردة في الإعلان، علما بأن التقديم سيكون من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة، ولن يتم قبول أي طلب بصورة يدوية مع ضرورة التقديم خلال الفترة المعلنة، ولن يتم قبول أي طلب بعد انتهاء فترة التقديم، متمنيا التوفيق لجميع المتقدمين.

back to top