«كفيك» تدعم موهبة الصايغ الشابة

نشر في 04-04-2016 | 00:01
آخر تحديث 04-04-2016 | 00:01
No Image Caption
العيبان: مستقبل ونهضة الكويت يكمن في شبابها وجهودهم الإبداعية
انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية، أعلنت الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار (كفيك) دعمها للمواهب الكويتية الشابة الواعدة، حيث دعمت المصورة الفوتوغرافية سارة الصايغ، المتخصصة في المناظر الطبيعية وسيتي سكيب.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لـ"كفيك" محمد العيبان إن الشركة كانت ومازالت تمارس مسؤوليتها الاجتماعية في البحث عن إظهار المواهب الشابة الكويتية، من خلال دعم وإتاحة الفرص لهم في مختلف المجالات، لتمكينهم من أداء دورهم الإيجابي في المجتمع.

وأضاف العيبان ان "الاهتمام بفئة الشباب ومبادراتهم المختلفة، مثل موهبة سارة الصايغ في التصوير من أهم الأسس التي تتماشى مع استراتيجية الشركة، وهي ركيزة أساسية ننطلق منها في تنفيذ برنامج المسؤولية الاجتماعية".

ولفت إلى "اننا نؤمن في كفيك بأن مستقبل ونهضة الكويت يكمن في شبابها وجهودهم الإبداعية المستمرة للارتقاء باسمها على المستويين المحلي والعالمي"، مؤكدا أن "تبني هذه المواهب يعتبر جوهر التنمية الاجتماعية على جميع الصعد، وينبغي علينا جميعا أن نستثمر في شبابنا الكويتي الموهوب، ونعترف بأنهم القوة الحقيقية لرفع شأن البلاد".

ومن هذا المنطلق قامت "كفيك" بدعم الموهبة الكويتية سارة الصايغ، وتقديم كل أنواع الدعم لأعمالها الفنية المتمثلة في التصوير الفوتوغرافي، مشيرا إلى أن الشركة ستقوم بإضافة صور الصايغ في تقريرها السنوي، فضلا عن عرض لوحاتها في الشركة.

يذكر أن سارة الصايغ بدأ شغفها بالتصوير منذ عام 2005، وسعت منذ ذلك الحين إلى تطوير موهبتها.

back to top