الجهراء يستأنف تدريباته اليوم بعد عودة ميودراغ

نشر في 03-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 03-11-2014 | 00:01
No Image Caption
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء تدريباته مساء اليوم على استاد مبارك العيار، بعد توقفها اسبوعا كراحة سلبية للاعبين، اثر توقف منافسات دوري فيفا عند الجولة الثامنة بسبب انشغال منتخبنا الوطني بالتحضير والمشاركة في منافسات كأس الخليج التي ستنطلق منافساتها 13 الجاري بالرياض.

وسيقود التدريبات مدرب الفريق المونتنيغري ميودراغ رادلوفيتش الذي عاد إلى البلاد مساء أمس بعد قضائه إجازة قصيرة.

وستشهد التدريبات مشاركة العائدين مؤخرا من الاصابة ابراهيم العتيبي وعبدالله مسامح، في حين يغيب صانع الألعاب فيصل زايد المنضم إلى الازرق، وكذلك النجم محمد دهش الذي سيجري في عيادة النادي فحصاً طبياً على اصابته بتمزق بالعضلة الخلفية، والتي حرمته من المشاركة مع فريقه في مباراتيه الاخيرتين أمام التضامن والنصر في كأس ولي العهد ودوري فيفا على التوالي.

وبدأ دهش مؤخرا التعافي من اصابته بعد التزامه بالبرنامج العلاجي الموضوع له من طبيب الفريق، وينتظر الحصول على الضوء الاخضر في فحص اليوم للعودة بشكل رسمي إلى التدريب الجماعي.

لا مباريات ودية

ومن المقرر أن يطلع الجهاز الإداري للفريق مساء اليوم على برنامج المدرب ميودراغ التدريبي خلال فترة التوقف، والذي لن يشمل خوض مباريات ودية، كما ابلغ الأخير مساعديه في وقت سابق، حيث يفضل المدرب الدفع بلاعبيه خلال مباريات الدوري الرديف للمحافظة على استمراريتهم في مباريات رسمية.

معسكر خارجي

إلى ذلك تقرر ان يدخل الجهراء أواخر الشهر الجاري في معسكر داخلي بأحد الفنادق المحلية، وذلك استعدادا لاستئناف مباريات الدوري، وجاء هذا القرار لان الفريق ينوي اقامة معسكر خارجي في تركيا او اوروبا خلال يناير المقبل، استعدادا لمشاركته الخارجية التي ستكون ما بين كأس الاتحاد الآسيوي او دوري ابطال الخليج.

back to top