«أداء العقارية» تفتتح معرضاً لتسويق «رويال وورف» في لندن

نشر في 15-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 15-10-2014 | 00:01
البدر: الحكومة البريطانية تعتزم استثمار مليار جنيه إسترليني في منطقة المشروع
اعلنت شركة أداء العقارية افتتاح معرضها العقاري الخاص بتسويق مشروع رويال وورف، بحضور الشركة المطورة للمشروع «بالي مور» البريطانية.

وفي مؤتمر صحافي عقدته الشركة بمناسبة المعرض، قال رئيس مجلس إدارة شركة أداء العقارية مبارك البدر إن المعرض سيكون بمثابة فرصة مناسبة للمستثمر الكويتي لمقابلة مسؤولين من الشركة المطورة «بالي مور» للتعرف على أوضاع وطبيعة العقارات البريطانية في الوقت الراهن.

واضاف البدر أن «أداء العقارية» وقَّعت الاسبوع الماضي عقد تسويق حصري مع شركة «بالي مور» البريطانية المطورة لمشروع «رويال وورف»، أصبحت بموجبه وكيلاً تسويقياً للمرحلة الثانية من المشروع الواقع في منطقة «زون 3» وسط لندن، والذي يطل إطلالة مباشرة على نهر التايمز من خلال واجهة مائية تمتد إلى نحو 500 متر، حيث تم إطلاق المرحلة الأولى من المشروع في شهر مارس الماضي والذي بيعت جميع الوحدات السكنية المعروضة خلال أيام معدودة.

مجمع سكني متكامل

وذكر ان «رويال وورف» يعتبر من أحدث المشاريع العقارية ذات الجودة العالية في بريطانيا منذ افتتاح محطة الطاقة «باترسي» إذ يقدم وحدات سكنية في متناول اليد وهو عبارة عن مجمع سكني متكامل يضم 3385 وحدة سكنية مختلفة المساحة تناسب مختلف الاحتياجات، وتحتوي الشقق ضمن المشروع على غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم.

وأضاف أن المشروع يحتوي ضمن مرافقه الأخرى على حديقتين جديدتين وثلاث حدائق صغيرة، وشارع يطل على مساحة 5000 متر مربع من الأسواق التجارية والمطاعم التي تطل على النهر مباشرة إلى جانب مدرسة ومكاتب تجارية، لافتاً إلى أن المشروع يستوعب أكثر من 10 آلاف ساكن ومقيم.

واشار البدر إلى أن الشركة المطورة قدمت تسهيلات كبيرة للراغبين في التملك ضمن المشروع من خلال ثلاث دفعات ميسرة بواقع 10% للدفعة الاولى، و 10% للدفعة الثانية بعد سنة و 80% للدفعة الثالثة التي تنتهي عن إستلام الوحدة السكنية في العام 2017، علماً بأن فترة التملك تمتد إلى 999 عاماً.

وأوضح البدر أن المعرض سيتضمن المزيد من التفاصيل المتعلقة بموقع المشروع وطريقة الاستثمار فيه، والعائد على الاستثمار، مؤكداً في الوقت ذاته ان «رويال وورف» يقع بالقرب من منطقة «كناري ورف» التي تعتبر من أهم المناطق التجارية في أوروبا، فضلا عن قربه من مركز لندن المالي، حيث يرتبط مع هذه المناطق من خلال شبكة القطارات التي تسهل الوصول إلى مركز لندن، كما أنه لا يبعد عن حديقة هايد بارك الشهيرة سوى 13 كيلومترا.

أسعار منافسة

واضاف ان المشروع يقع بالقرب من المناطق السكنية، والاسواق التجارية التي تلبي احتياجات ساكنيه، كما أنه يمتاز بأسعاره المنافسة مقارنة بالعقارات الاخرى الواقعة وسط لندن، والتي عادة ما تشهد ارتفاعات تدريجية متواصلة على اعتبار أن العاصمة البريطانية لندن تعتبر من أهم مراكز استقطاب المستثمرين العقاريين حول العالم.

وأكد البدر أن المنطقة التي يقع فيها المشروع ستصبح في المستقبل القريب من المناطق الجذابة وسط لندن، لاسيما بعد إعلان عمدة لندن بوريس جونسون عزم الحكومة البريطانية استثمار نحو مليار جنيه إسترليني في تلك المنطقة، عن طريق بناء مركز تجاري مالي آسيوي يركز على الاسواق الاسيوية.

جدير بالذكر ان شركة «بالي مور» البريطانية تعتبر احدى أكبر الشركات المطورة في بريطانيا، حيث قامت خلال سنوات عملها الماضية بتطوير وتنفيذ نحو 20 مشروعا عقاريا ضخما، ثم انتقلت في أعمالها إلى باقي أسواق المنطقة الاوروبية.

وفازت «بالي مور» المتخصصة في مجال جميع أعمال التطوير العقاري (السكني، التجاري، الفنادق-النوادي الصحية)، بجائزتين في هذا المجال منها جائزة أفضل مطور عقاري في أوروبا لعام 2010.

back to top