وفاة آسيوي وإصابة 5 آخرين في حوادث مرور

نشر في 09-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 09-06-2015 | 00:01
No Image Caption
لقي وافد آسيوي مصرعه مساء أمس، وأصيب 5 آخرون بجروح متفرقة، بينهم 3 مواطنون، ووافدان في حوادث مرور وقعت في عدد من الطرق الرئيسية في البلاد.

انقلاب ووفاة آسيوي

وفي التفاصيل التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير، أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً مساء أمس الأول، يفيد بوقوع حادث انقلاب على طريق الصبية، ووجود شخص محشور داخل مركبة. وأضاف العقيد الأمير أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه مركز إطفاء الصبية إلى موقع الحادث، مشيرا إلى أن رجال الإطفاء حال وصولهم عملوا على إخراج سائق المركبة المحشور داخل حطامها، إلا أنه فارق الحياة، لافتا إلى أن رجال الإطفاء سلموا جثة الآسيوي إلى رجال الأدلة الجنائية.

تصادم وإصابة ثلاثة

وفي التفاصيل، قال العقيد الأمير إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً مساء أمس بوجود حادث تصادم ثنائي بين مركبتين على الطريق الفاصل بين منطقة إشبيلية ونادي النصر، وأن الحادث أدى إلى انحشار ثلاثة أشخاص في مركبتين.

وأضاف أنه تم تحريك مركز إطفاء الفروانية بقيادة الرائد خالد كنعان إلى موقع الحادث، لافتاً إلى أن رجال الإطفاء أخرجوا رجلاً وامرأة كانا مصابين بكسور متفرقة، ومحشورين داخل مركبتهما، كما تمكنوا من إخراج قائد المركبة الأخرى المصاب بكسور خطيرة، وتم تسليم الحالات الثلاث إلى فنيي الطوارئ الطبية، تمهيداً لنقلهم إلى المستشفى.

إصابة وافدين في الرقة

قال العقيد الأمير إن رجال الإطفاء في مركز إطفاء المنقف تعاملوا مع حادث اصطدام مركبة لتعليم قيادة المركبات بشجرة في منطقة الرقة، مشيراً إلى أن الحادث أسفر عن اصابة وافدين مصريين اصابات كبيرة، نقلا على اثرها إلى مستشفى العدان لتلقي العلاج.

back to top