الجهراء يطلب مواجهة النصر ودياً 15 الجاري

نشر في 09-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 09-11-2014 | 00:01
خاطبت إدارة فريق الجهراء نظيرتها في النصر بشأن إقامة مباراة ودية بين الفريقين في 15 الجاري، استعداداً لاستنئاف مباريات دوري فيفا.
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء تدريباته اليومية بشكل اعتيادي تحت اشراف جهازه الفني بقيادة المدرب المونتنيغري ميودراغ رادلوفيتش، وذلك استعدادا لاستئناف مباريات دوري فيفا فور انتهاء مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة كأس الخليج التي ستنطلق 13 الجاري في الرياض.

وأنهى المدرب رادلوفيتش برنامجه الاعدادي الخاص بفترة التوقف الحالية، والذي يصر خلاله على اشراك اللاعبين في مباريات الدوري الرديف مع ضرورة لعب مباراة ودية واحدة بتاريخ 15 الجاري، على ان ينتهي البرنامج بانتظام الفريق بمعسكر داخلي بأحد الفنادق المحلية قبيل استئناف النشاط.

وبدأ مسؤولو الجهاز الاداري بالفريق فعليا التنسيق للمواجهة الودية المطلوبة، وقد خاطبوا نظراءهم بنادي النصر، وهم بانتظار الرد حاليا، وفي حال لم يوافق العنابي على خوض هذه المباراة فان الجهراء سيتجه إلى مخاطبة احد الاندية القريبة منه كالصليبيخات او التضامن وخيطان.

 من ناحيته، ذكر مدير الفريق عبدالعزيز مدلول ان صفوف الفريق اكتملت مع عودة النجم محمد دهش ودخوله التدريبات في الأسبوع الماضي بعد عودته من الاصابة اثر معاناته من تمزق في العضلة الخلفية، مؤكدا ان اللاعب في كامل جاهزيته حاليا، ويقدم جهدا طيبا في التدريبات، لافتا الى ان الجهراء يسعى للاستفادة من فترة التوقف الحالية واعادة ترتيب اوراقه للظهور بشكل اقوى في الجولات القادمة من دوري فيفا والعودة الى المراكز الاولى.

يُذكر أن الفريق يحتل حاليا المركز السادس برصيد 15 نقطة جمعها من 4 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة وحيدة، ويتخلف عن كاظمة الرابع بفارق الأهداف وتفصلهما 6 نقاط عن العربي المتصدر.

back to top