راؤول خيمينيز لن يرحل عن أتلتيكو مدريد

نشر في 28-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 28-12-2014 | 00:01
أكد والد اللاعب المكسيكي راؤول خيمينيز أن نجله لن يرحل عن أتلتيكو مدريد الإسباني، مشيرا إلى أن إدارة النادي ومديره الفني دييغو سيميوني نقلا له هذه الرسالة.

وقال والد اللاعب، في تصريحات لشبكة (إسبن)، "انها شائعات، نحن مطمئنون للغاية. لقد سمعنا من رئيس النادي أن راؤول لن يرحل، والتشولو نفسه أخبر راؤول بذلك".

وأضاف "أحيانا يثير مصدر هذه الأنباء الاستغراب. هو مطمئن للغاية، وسيعمل بـ120 في المئة من طاقته بعد العودة من العطلات لحجز مقعد في التشكيلة الأساسية".

وأوضح ان "راؤول مطمئن للغاية. اذا انضم فرناندو توريس، فمرحبا به.. للأسف قد يرحل تشرشي، ولكنها كرة القدم. راؤول عازم على الانتصار، ويعرف أنه لن يكون سهلا، سيفعل كل ما في وسعه كي يحجز مكانا في التشكيلة الأساسية العام المقبل، واثبات أن ثقة سيميوني في محلها".

وأقر بأن نجله يمر حاليا بمرحلة تأقلم مع الأتلتي، بعد أن انضم إلى صفوفه الصيف الماضي قادما من كلوب أميركا، نظرا لأن أسلوب لعب الروخيبلانكوس "مختلف" مقارنة بالمكسيك.

وأضاف "أشعر بأنه واجه صعوبة بعض الشيء في العمل، ولكن سريعا كما قال المدرب نفسه، يرغبون في أن يكون في كامل جاهزيته، في الكثافة الهجومية هو منخرط، انه نظام اللعب فحسب، ولكنه سيتأقلم".

وأضاف "إنه يقوم بعمل دفاعي بصورة أكبر، والتشولو يستخدمه لاحباط الهجمات من بدايتها، ولا يمنحه أدوارا هجومية كبيرة، وهذا ما ينبغي على راؤول العمل على تطبيقه للتأقلم بصورة أفضل على أدواره الجديدة. ورغم ذلك، في اللياقة البدنية، لا يقل عن زملائه، أعتقد أنها مسألة وقت فقط كي يبدأ راؤول في تقديم نتائج أفضل في النظام الذي يتبعه سيميوني".

(إفي)

back to top