أسد يضع اللمسات النهائية لألبومه الجديد

نشر في 10-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 10-02-2015 | 00:01
No Image Caption
يفضل المطرب قتيبة أسد التعامل مع الفنانين الشباب، لأنهم يبحثون عن الإبداع في مشاريعهم الفنية.
كشف الفنان قتيبة أسد عن تحضيره لإصدار مجموعة من الأعمال الغنائية الفترة المقبلة، تكون متنوعة ما بين حفلات غنائية وجلسات طربية، إضافة لاستعداده لطرح ألبوم غنائي كذلك.

وأوضح أسد أن الألبوم الغنائي الجديد سيحتوي على أكثر من ست أغان متنوعة، ما بين الألوان الطربية والكلاسيكية والرومانسية الجذابة، مشيرا الى أن ألبومه الجديد الذي سيطرحه في الأشهر المقبلة، كان من المقرر أن يتم طرحه مع بداية فبراير الجاري، ولكن تم تأجيله لبعض الظروف، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منه في الشهر المقبل.

 وتابع "لم نضع حتى الآن العناوين النهائية للأغنيات. أتمنى أن أنتهي من هذا الأمر بأسرع وقت، حتى يصبح الألبوم بيد المستمع ويقيمه ويتذوقه بطريقته الخاصة. أغلب الأعمال ستكون من كلماتي وألحاني، باستثناء بعض الأعمال التي أتعاون فيها مع الملحن ناصر البشارة والفنان مطرف المطرف".

وأضاف "من الرائع مشاركة الجماهير في المناسبات والأعياد الوطنية عبر طرح أعمال تناسب هذه الأعياد، وهذا ما أتمنى أن أقوم به في الأعمال المقبلة، كما أعشق التعامل مع الفنانين الشباب سواء مطربين أو ملحنين أو شعراء، لأني أرى فيهم حيوية ونشاطا وبحثا دائما عن الإبداع رغم صعوبة ما يمر به الوسط الفني الغنائي في الوقت الراهن.

على صعيد آخر، يستعد أسد للسفر في الأيام المقبلة للمشاركة في مجموعة من الحفلات الغنائية الطربية في دول الخليج، حيث يغادر البلاد إلى الإمارات العربية المتحدة في العشرين من الجاري، وبعدها يتوجه إلى قطر للمشاركة في بعض الحفلات الغنائية.

back to top