مدرب كوستاريكا ينتظر مشاركة أكبر لنافاس

نشر في 14-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 14-02-2015 | 00:01
No Image Caption
قال باولو سيزار وانشوب المدير الفني لمنتخب كوستاريكا أمس، إنه ينتظر مشاركة الحارس كيلور نافاس بصورة أكبر مع ريال مدريد كي يحافظ على مستواه وعلى مقعده بالتشكيلة الأساسية.

وقال وانشوب لـ«إفي»: «كونه ينافس مع (إيكر) كاسياس على المشاركة فهو أمر مهم، ولابد من تقييم ذلك، لكن أتمنى أن يشارك من حين لآخر كي يصل إلى هذا الايقاع ويتم استدعاؤه إلى المنتخب».

وأشار وانشوب، الذي تم تقديمه مدرباً جديداً لمنتخب كوستاريكا في الثالث من فبراير الجاري، بعد سبعة أشهر تولى فيها المنصب مؤقتاً بعد رحيل الكولومبي خورخي لويس بينتو، إلى أنه يتحدث مع نافاس بشأن «الوضع الصعب» الذي يمر به كونه احتياطياً.

تألق نافاس في المونديال

وكان نافاس أحد اللاعبين الذين تألقوا مع منتخب كوستاريكا وقادوه لربع نهائي مونديال البرازيل، للمرة الأولى في التاريخ، وانتقل بعد البطولة من ليفانتي إلى ريال مدريد.

كما أبدى أسفه إزاء الوضع الذي يمر به قائد المنتخب بريان رويز، لاعب فولهام الإنكليزي الذي لم يتمكن من الانتقال إلى ليفانتي الإسباني لتأخر الفريقين في إجراءات قيده بالفريق الذي ينافس في الليغا.

يحثه على اقتناص الفرص

وأضاف: «يمكنني أن أتخيل ما يمر به لأنني تعرضت لموقف مشابه خلال مسيرتي كلاعب،

والطريقة الوحيدة للخروج من هذا الوضع، هو التركيز بصورة جيدة في العمل والتدرب بصورة جيدة والاستعداد لاقتناص الفرصة التي تتاح له».

(إفي)

back to top