مورينيو: الآن أنا سعيد لديّ فريق أحبه

نشر في 28-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 28-12-2014 | 00:01
No Image Caption
أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشلسي الإنكليزي أمس الأول عن سعادته بفريقه الحالي، وذلك بعد الفوز على وست هام يونايتد بهدفين نظيفين.

وقال مورينيو، في تصريحات تناقلتها صحف إسبانية، إن "النتائج جيدة، واللاعبون سعداء وأنا سعيد كمدرب، لأن الفريق يلعب بصورة جيدة. أنا سعيد كشخص لأنني أحب لاعبي. من المهم أن أشعر بالسعادة مع المحيطين بي، هذا شعور افتقدته فترة من الوقت، الان لديّ فريق أحبه".

وأوضح "الكمال غير موجود، ولكننا لعبنا بصورة جيدة أمام فريق صعب. لعبنا بطريقتين مختلفتين، أولا حركنا الكرة أمام فريق لعب بأسلوب دفاعي، وقمنا بالأمر على نحو جيد، وسنحت لنا الكثير من الفرص".

وتابع "بعد ذلك انتقل المنافس إلى الهجوم، ومن المهم بالنسبة للفريق التأقلم على متغيرات المباراة. اليوم كان مثالا جيدا على هذا، قاموا بالأمور على نحو جيد".

وعن قيامه بتغيير وحيد، علق "اللاعبون بشر كغيرهم، ولكن كل مباراة أساسية. ليس هناك نقاط أفضل من الأخرى. لعبنا أمام ستوك الاثنين، وكان أمامنا ثلاثة أيام للتعافي. الجميع كان في ظروف تمكنهم من اللعب، وأخرجت أوسكار لضم أوبي ميكيل من أجل تغيير تكتيكي".

وأوضح "كان الهدف هذا العام أن نتحلى بمزيد من الإبداع والديناميكية دون اغفال الجوانب الدفاعية. في بداية الموسم كان هناك صراع أفكار صغير. ارتكبنا أخطا دفاعية ودخل مرمانا ثلاثة أهداف أمام ايفرتون. الان التقييم ايجابي، والفريق سعيد بالكرة ويشعر بالراحة بدونها، نحن فريق جيد".

(إفي)

back to top