رديف العربي ينهي القسم الأول بصدارة الدوري العام

نشر في 17-11-2014 | 22:06
آخر تحديث 17-11-2014 | 22:06
«الكويت» يستمر في مطاردته... و«برقان» يحكم على المركز الثالث
أنهى رديف العربي القسم الأول من الدوري العام بالمركز الأول  برصيد 26 نقطة، بعد الجولة الثالثة عشرة التي أقيمت مساء أمس الأول، وتفوق فيها على ضيفه التضامن بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما على استاد صباح السالم.

افتتح الأخضر التسجيل برأسية لعلي دشتي في الدقيقة 12، ولم يستغل العرباوية أفضليتهم المطلقة على المباراة في إضافة أهداف، حتى تمكن التضامن من التعديل بواسطة نجمه تياغو، اثر ضربة حرة مباشرة (40)، لينتهي بعدها هذا الشوط بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني، ضرب العربي بقوة وتمكن من التقدم بالنتيجة عبر البديل علي سليمان الذي سجل من لمسته الأولى (52) قبل أن يضيف حسين الموسوي الهدف الثالث من تسديدة قوية (61)، واختتم البديل محمود دشتي رباعية فريقه من ضربة جزاء تسبب فيها بنفسه وترجمها بنجاح (90). وبهذه الخسارة يبقى التضامن على رصيده السابق 10 نقاط بالمركز التاسع.

الكويت الوصيف

وفي مباراة أخرى، تمكّن الكويت من تحقيق فوز صعب على ضيفه الصليبيخات بهدفين نظيفين سجلهما عبدالله البريكي وعبدالهادي خميس في الشوط الثاني، ليرفع الأبيض رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني، ويبقى الصليبيخات على رصيده السابق 7 نقاط في المركز الأخير.

وفي المباراة الثالثة حافظ الوافد الجديد «برقان» على المركز الثالث بتعادله مع مضيفه القادسية بدون أهداف ليصل الى النقطة 20، بينما وصل الأصفر إلى النقطة 17 بالمركز السابع.

وفي بقية المباريات تعادل اليرموك وكاظمة مع النصر والسالمية بنفس النتيجة بهدف لمثله، وقد غاب الجهراء وخيطان عن منافسات هذه الجولة.

الجدير بالذكر أن القسم الثاني سينطلق 22 الجاري.

back to top