إصابة 5 وافدين وإنقاذ 23 شخصاً في حريق بالجابرية

نشر في 15-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 15-06-2015 | 00:01
No Image Caption
إخماد النيران في منزل قيد الإنشاء بمدينة صباح الأحمد
تمكن رجال الإطفاء من السيطرة على حريق في إحدى البنايات بمنطقة الجابرية، والذي أسفر عن إصابة 5 أشخاص بحالات اختناق وإجهاد حراري، كما تمكنوا من تأمين سلامة 23 ساكنا لجأوا إلى سطح البناية خوفا من النيران.

وقال رئيس قسم الاعلام بالادارة العامة للاطفاء الملازم اول رضا السلمان، ان بلاغا ورد إلى غرفة العمليات يفيد بوجود حريق بناية في الجابرية، لافتا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركزي إطفاء حولي والسالمية الى موقع الحادث.

 وأضاف السلمان أنه عند وصول رجال الإطفاء إلى الموقع تبين ان الحادث عبارة عن حريق اندلع في شقة بالدور الثالث في بناية مكونة من 5 أدوار، وتم تشكيل فرق للانقاذ والمكافحة والاخلاء، وتم تأمين 23 شخصا فوق سطح البناية، وتسليم 5 حالات اختناق الى رجال الطوارئ الطبية، وتم علاجهم في موقع الحادث، إضافة إلى نقل شخصين في حالة اختناق الى المستشفى، مشيرا إلى أنه تمت السيطرة على الحريق وإخماده من قبل الفرق. وأشرف على الحادث من مركز إطفاء حولي النقيبان عبدالله بخش وأحمد المهنا. ومن جانب آخر، اندلع حريق ظهر أمس في منزل قيد الانشاء بمدينة الشيخ صباح الاحمد السكنية، ولم يسفر عن وقوع اصابات بل اقتصر على الخسائر المادية. وقال الملازم أول رضا السلمان ان غرفة عمليات الادارة العامة للاطفاء تلقت بلاغا ظهر امس يفيد عن اندلاع حريق في منزل قيد الانشاء في مدينة الشيخ صباح الاحمد السكنية، لافتا إلى انه فور تلقي البلاغ تم توجيه مركز اطفاء الوفرة بقيادة الرائد حسن الشراح والملازم اول فلاح الطرقي الى موقع البلاغ.

وأوضح السلمان ان رجال الاطفاء فور وصولهم عملوا على مكافحة الحريق الذي تبين انه اندلع في سقالة الخشب، لافتا الى ان رجال الاطفاء سيطروا على الحريق في زمن قياسي، وحالوا دون امتداده الى المنازل المجاورة.

back to top