سازديل تُقدّم «كشخة» على «مارينا إف إم»

نشر في 11-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 11-10-2014 | 00:01
No Image Caption
تلقت عروضاً كثيرة للتمثيل في الدراما التلفزيونية
أطفأت المذيعة سازديل شمعتها الرابعة في مجال التقديم الإذاعي، منذ انطلاقتها ببرنامج "حواء" عام 2010.

بدأت مقدمة البرامج سازديل تقديم برنامج منوع جديد بعنوان "كشخة"، عبر أثير محطة "مارينا إف إم"، مع المخرج حمود عادل، لتطفئ الشمعة الرابعة في مجال التقديم الإذاعي منذ أن انطلقت في برنامج "حواء" في العاشر من أكتوبر عام 2010.

وأكدت سازديل عندما حلت ضيفة على برنامج "رايكم شباب" أنها لم تجر أي عملية تجميل كي تشبه النجمة العالمية كيم كارديشيان، وما قامت به مجرد حقن "بوتوكس" و"فيلر" في خد الوجه.

وأشارت إلى ممارستها مهنة الصحافة أثناء دراستها الجامعية في بيروت، حيث تدربت على العمل كمراسلة صحافية في صحف لبنانية، وهي الحياة واللواء وأخيراً البلد، بعدها تخرجت في قسم إدارة الأعمال.

ثم انتقلت إلى الكويت، وعملت في إحدى الشركات، ثم أسست مجلة منوعة أجنبية تعنى بالمرأة، بعدها بستة اشهر التقت بإدارة محطة "مارينا اف ام" وتم الاتفاق على تقديمها لبرنامج "حواء"، وهي مدافعة شرسة عن حواء.

وتلقت العديد من العروض للمشاركة كممثلة في الدراما التلفزيونية، لكنها لم تبد الموافقة عليها، وقد سبق ان شاركت في إحدى حلقات مسلسل درامي اجتماعي بعنوان "لمحات" من تأليف حمد بدر وإخراج . وهو عبارة عن حلقات منفصلة متصلة يناقش العديد من القضايا التي تلامس المجتمع بكل شرائحه وطبقاته، من خلال تسليط الضوء على المشاكل اليومية الحياتية الأسرية والوظيفية والصحية وغيرها الكثير، من خلال طرح غير مباشر، من بطولة الفنانين القديرين سعد الفرج وأسمهان توفيق.

back to top