23 لاعباً في قائمة الأولمبي... واستبعاد باني والحمدان وعجب

نشر في 07-05-2015 | 00:06
آخر تحديث 07-05-2015 | 00:06
No Image Caption
الأزرق يواجه السالمية اليوم... والدويلة يترأس الوفد
وقع اختيار المدرب الهولندي وليام على 23 لاعباً للمشاركة في التصفيات الأولمبية ليس بينهم عبدالرحمن باني وفيصل عجب وفهد الحمدان.

اختار الهولندي وليام مدرب منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم 23 لاعباً للمشاركة في منافسات المجموعة الثانية، التي تستضيفها مدينة العين الإماراتية، خلال الفترة بين 16 و24 مايو الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية، المقررة إقامتها في قطر خلال شهر يناير المقبل.

واللاعبون الذين وقع عليهم الاختيار هم حسين ناصر الحربي، ورضا هاني، وسامي الصانع، وسعود الجناعي، وطلال فيصل الأنصاري، وطلال محمد جازع المطيري، وعبدالله الباذر، وعبدالله ماوي المطيري، وعلي عتيق، وعلي فاضل جراغ، وفيصل سعيد، ومحمد خالد النصار، ومحمود حسن عبدالله، ويوسف الخبيزي، ومحمد حامد البذالي، وعذبي شهاب صالح، وفواز علي الرشيدي، وعلي فاضل عباس، ويوسف نجف، ومحمد خليل رضا، ومحمد عبدالله العنزي، وسالم فالح الهاجري، وأحمد جابر الزنكي.

وبذلك، تأكد غياب المهاجم عبدالرحمن باني لعدم حصوله على جواز سفره من وزارة الداخلية، في وقت استبعد وليام المدافع فهد الحمدان بسبب ارتباطه باختبارات آخر العام الدراسية في إحدى الجامعات المصرية.

ومثَّل استبعاد وليام لمهاجم القادسية فيصل عجب مفاجأة للكثيرين، لاسيما أن اللاعب ظهر بمستوى جيد مع الأصفر في الفترة الأخيرة ونجح في إحراز أكثر من هدف.

وعلمت «الجريدة»، أن القائمة قد تشهد تغييرات محدودة للغاية وفقاً للظروف التي تسبق المغادر إلى العين، باستبعاد لاعب أو لاعبين على الأكثر وضم بدل عنهما.

الدويلة رئيساً للوفد

ويتشكل وفد المنتخب الذي سيغادر إلى مدينة العين 13 الجاري، من عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات أحمد مرشد الدويلة (رئيساً للوفد)، وفالح العنزي (مديراً للمنتخب)، ونواف غصاب العجمي (إدارياً)، وعلي الشمري (مستشاراً للجهاز الفني)، والهولندي وليام (مدرباً) وأنور بوطيبان (مدرباً مساعداً)، وشاكر الشطي (مدرباً لحراس المرمى)، والدكتور ماهر حلوة (أخصائي علاج طبيعي)، ومن الصربيين ألكسندر (مدرباً للياقة البدنية)، وفرناندز (مدلكاً)، وعبدالرحمن العجمي (منسقاً إعلامياً)، ووائل فرج (مسؤول تجهيزات).

ووقع اختيار إدارة الوفد على أحد فنادق الخمس نجوم في العين، بعد أن عرض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 3 فنادق للمفاضلة بينها، وتقرر أن يجري المنتخب تدريبين.

تجريبية السالمية

من ناحية أخرى، اعتذر الاتحاد اللبناني عن عدم اللعب مع المنتخب مباراتين تجريبيتين في الكويت، لصعوبة تجميع اللاعبين في الفترة الحالية بسبب الاختبارات الدراسية، ومن ثم بات من الصعوبة بمكان الاتفاق مع أحد المنتخبات للعب معها حالياً، لذلك طالب الجهاز الفني باللعب مع الأندية للوقوف على المستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين، وتقرر أن يلعب الأزرق مع السالمية في السابعة من مساء اليوم على استاد ثامر بنادي السالمية.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق مباراة أومباراتين يجري التنسيق لهما قبل المغادرة إلى العين، لحسم التشكيل الأساسي الذي سيعتمد عليه الجهاز الفني في التصفيات الأولمبية.

back to top