«رايات الوطن» ترفرف في «الأساسية» احتفاءً بالأعياد الوطنية

نشر في 25-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 25-02-2015 | 00:01
No Image Caption
الأثري: أبناؤنا قادرون على إعطاء الكويت الكثير
نظمت كلية التربية الأساسية في الهيئة العامة للتعليم والتدريب التطبيقي احتفالية تحت عنوان «رايات الوطن»، بمناسبة عيدي الاستقلال والتحرير في مبنى الكلية بالعارضية، بحضور المدير العام للهيئة د. أحمد الأثري، وعمداء الكليات، ومشاركة عدة أقسام منها كورال التربية الموسيقية وقسم التربية الفنية.

وأكد الأثري أن «هذه الاحتفالية مبادرة من أبنائنا وبناتنا في كلية التربية الاساسية، الذين أبوا إلا أن يشاركوا الكويت فرحتها بكل أطيافهم، وبكل أعمارهم، سواء كانوا من المبتدئين أو الخريجين، لكي يبينوا مدى حبهم لهذا البلد المعطاء، فهم فعلاً رايات لهذا الوطن وفعلاً أبناء الوطن».  وأضاف: «إن هذا الحفل تم التجهيز له خلال أيام معدودة فقط، لكنه ولله الحمد ظهر بصورة مشرفة، فالكويت تستحق منا الكثير، وأبناؤنا قادرون على إعطاء هذا البلد الكثير في جميع الميادين والمجالات. وأشاد الاثري بالدور الكبير الذي يقدمه الإعلاميون في كل المناسبات التعليمية للهيئة العامة للتعليم التطبيقي وغيرها من المؤسسات التعليمية.

وذكر عضو اللجنة المنظمة للحفل د. صقر الملا أن «احتفالية هذه السنة تأتي مغايرة ومختلفة عن سابقاتها، ففي هذه السنة لا نحتفل بعيدي التحرير والاستقلال فقط، بل نحتفل أيضاً بالكويت لأنها مركز إنساني، وتحت قيادة قائد الانسانية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.

back to top