المطوع: إلغاء ودية الوصل لانقطاع الاتصالات

نشر في 16-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 16-11-2014 | 00:01
No Image Caption
«ننسق لتجريبية أخرى مع أحد الأندية المحلية»

يعمل الجهاز الإداري لفريق العربي على التنسيق مع أحد الأندية المحلية لمواجهته وديا خلال اليومين المقبلين.
أكد مدير الفريق الكروي الاول بالنادي العربي عبدالعزيز المطوع ان الاخضر الغى وديته مع الوصل الاماراتي، التي كانت مقررة في الغد، لتوقف الاتصالات وانقطاعها بين الطرفين بشكل غير مبرر.

وقال المطوع: «اخذنا الموافقة المبدئية من ادارة الوصل، وتعين علينا انتظار التأكيدات لتحديد موعد السفر، الذي كان مقررا امس، الا ان الوصلاوية لم يجيبوا على اتصالاتنا مساء يومي الخميس والجمعة، ولذلك تم الغاء هذه الودية».

واضاف انه «سيتم تعويض المباراة بودية اخرى محلية يحدد وقتها وهوية الفريق المنافس لاحقا وبحسب طلبات المدرب الصربي بوريس بونياك الذي جهز خطة اعداد الفريق استعدادا لاستئناف مباريات دوري فيفا بعد انتهاء مشاركة منتخبنا في بطولة كأس الخليج التي تقام منافساتها حاليا بالرياض».

وعملت ادارة الاخضر على تلبية طلب بونياك بضرورة لعب ودية خارجية ثانية بخلاف ودية الاهلي المصري، وقد تم طلب ذلك مبدئيا من العين الاماراتي الا ان الاخير لم يوافق على ذلك، فنسق مسؤولو الاخضر مع ادارة الوصل التي اعطت الموافقة المبدئية ثم توقفت الاتصالات.

مواصلة التدريبات

على صعيد متصل، اشار المطوع الى ان العربي يواصل تدريباته اليومية بدون توقف او انقطاع منذ مواجهة الاهلي الاخيرة، بحضور جميع لاعبيه عدا الدوليين المنضمين لصفوف المنتخب.

واردف ان الفريق لا يعاني اي اصابات بعد تأكد تعافي خلف احمد خلف من الاصابة التي تعرض لها في الشوط الاول من مباراة الاهلي والتي اضطرته الى عدم اكمال المباراة، موضحا ان الاصابة التي تعرض لها خلف طفيفة، وعبارة عن كدمة خفيفة في الانكل ولن تعوقه عن الانتظام في التدريبات.

back to top