ندوات ومعارض مصاحبة للمؤتمر

نشر في 31-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 31-03-2015 | 00:01
اجمع عدد من المهتمين بمجال العمل الانساني على اهمية المؤتمر الدولي الثالث للمانحين لدعم الوضع الانساني في سورية برعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ودوره في تعزيز البرامج والمشاريع التي تحسن مستوى الاستجابة الانسانية لعام 2015. كما اقيم عدد من الفعاليات المصاحبة للمؤتمر في مختلف مناطق البلاد.

وفي اطار تلك الفعاليات تواصلت امس في بعض المجمعات التجارية في البلاد معارض متنوعة تعنى بإبراز مسيرة سمو أمير الكويت الانسانية وانجازات الهيئات الخيرية ووكالات الامم المتحدة للشؤون الانسانية لتخفيف معاناة اللاجئين لاسيما السوريين.

وحفلت المعارض ومنها الصور الفوتوغرافية بمواد ولوحات تحكي مسيرة أمير الانسانية والتكريم الأممي لسموه ومنحه لقب "قائد للعمل الانساني" وتسمية الكويت "مركزا للعمل الانساني" مرورا باستضافة الكويت المؤتمرين الدوليين الاول والثاني لدعم الوضع الانساني في سورية.

وازدانت أجنحة الجمعيات والهيئات والمنظمات في المجمعات التجارية في البلاد ومنها "مارينا مول" و"سليل الجهراء" و"ذا غيت مول" ومجمع "360" بمواد حافلة بمسيرة العطاء الانساني للكويت وللتعاون مع المنظمات الانسانية في هذا الشأن.

أخبار ذات صلة عن مؤتمر المانحين

back to top