ألفيش يتحدى الريال: نحن الآن أقوى على أرضنا

نشر في 03-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 03-01-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد البرازيلي دييغو ألفيش حارس مرمى فالنسيا الإسباني أن فريقه هذا الموسم أقوى على أرضه من أوقات ماضية، وأنه يجب أن يظهر هذا الفارق في مواجهة ريال مدريد غدا الأحد في الجولة الـ17 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال ألفيش في تصريحات نشرها فالنسيا بمناسبة العام الجديد "لقد خسرنا القليل من النقاط أمام جمهورنا، وعلينا أن نحافظ على هذه الوتيرة".

وحتى الآن لعب فالنسيا ثماني مباريات في ملعب "ميستايا"، حيث حقق ستة انتصارات وتعادل سلبيا أمام أتلتيك بلباو وخسر مرة أمام برشلونة 0-1.

وفي المباريات الست التي فاز فيها فالنسيا على أرضه (أمام ملقا وإسبانيول وقرطبة وأتلتيكو مدريد وإلتشي ورايو فايكانو) سجل الفريق ثلاثة أهداف في كل منها.

وأبرز ألفيش أن فريقه يقدم أداء جيداً، حيث يحتل المركز الرابع في الليغا بـ31 نقطة، بينما يسعى ريال مدريد للحفاظ على صدارته، ما يعني أن المباراة ستكون مثيرة.

ومن ناحية أخرى، أشار ألفيش إلى أن الفريق شهد العام الماضي أشياء جيدة وأخرى سيئة مثل عدم التأهل للمشاركة في إحدى البطولتين الأوروبيتين.

وأضاف "على العكس تم إتمام صفقة بيع النادي، وكل شيء على ما يرام، كما نحظى بجهاز فني والعديد من اللاعبين الجدد. الأمور تسير في الطريق الصحيح".

وأشار إلى أن الفريق يفكر فقط في الحصول على نقاط من أجل التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، كما ذكر بضرورة عدم نسيان مشوار الفريق في بطولة كأس ملك إسبانيا.

وأخيراً، أبرز أهمية الجمهور للفريق حتى يحافظ على مستواه، وتمنى عاما سعيدا لجميع مشجعي الخفافيش.

(إفي)

back to top