«الكهرباء» كرّمت المطيري لفوزه بمنصب مدير «العمل العربية»

نشر في 28-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 28-04-2015 | 00:01
بوشهري: التزكية تعكس مكانة الكويت بين الدول العربية
كرّم وكيل وزارة الكهرباء والماء، المهندس محمد بوشهري، رئيس اتحاد عمال الكويت السابق، فايز المطيري، صباح أمس في مبنى الوزارة، بعد تزكيته وحصوله على منصب المدير العام لمنظمة العمل العربية، مؤكدا أن هذه التزكية تعكس المكانة الكبيرة التي تتمتع بها الكويت بين الدول العربية.

وقال الوكيل بوشهري، في كلمة له ألقاها خلال التكريم: "نحرص على زرع الثقة في نفوس إخواننا وأبنائنا الموظفين والموظفات في الوزارة، ونقول لهم دائما جدوا في عملكم، فمن جد وجد، واليوم يعد المطيري مثال نجاح نقدم له الشكر والتهنئة على حصوله على هذا المنصب، باسم العاملين في الوزارة، وعلى رأسهم وزير الكهرباء والماء، وزير الأشغال العامة المهندس أحمد الجسار".

وأضاف أن "المطيري ابن بار للوزارة، عمل بها قرابة 23 عاما، وكان مثالا للموظف النشيط والنقابي المتميز، فكان لزاما علينا أن نكرمه لحصوله على منصب مرموق في منظمة لها سلطة مباشرة بكل ما يتعلق بالعمالة على مستوى الوطن العربي"، مؤكدا أن تكريم الوزارة المطيري هو تكريم لكل شخص مجد، ويعمل من أجل رفعة الكويت.

وأوضح أن "المطيري كان نموذجا للشخص المثابر، ومن واجبنا أن نشجع إخواننا وأبنائنا ليكونوا منتجين في أعمالهم، لأن الأوطان في نهاية الأمر لن تبنى إلا بسواعد أبنائها، ومتى ما كان أبناء البلد يعملون على رفع راية وطنهم سيكونوا بالمقدمة في عملية الإنتاج".

وتابع أن "موظفي وزارة الكهرباء والماء في كل القطاعات مفخرة لنا، ويعملون على مدار الساعة لإيصال خدمات الوزارة إلى المستهلكين، فلهم كل الشكر والتقدير، وأتمنى أن أكرم يوميا شخصية تعمل على رفع شأن الكويت".

الراية مع الأكفاء

من جانبه، قال مدير منظمة العمل العربية، فايز المطيري، "نبارك للوكيل محمد بوشهري حصوله على منصب الوكالة في وزارة الكهرباء والماء، وحضوري اليوم لهذا التكريم بمثابة شكر للعاملين في الوزارة، لوقوفهم معي خلال السنوات السابقة عندما كنت رئيس نقابة سابقا، ورئيس اتحاد لعمال الكويت سابقا".

وأضاف "الآن تركت الراية لمن هم أحق مني وأكفأ لهذا المكان، وأطلب من الله التوفيق لخدمة الكويت وخدمة الوطن العربي، وتعهدت بأن أضع الكويت نصب عيني، فمصلحة الكويت فوق كل اعتبار".

ودعا الوكيل بوشهري إلى الحرص على حقوق ومكتسبات الطبقة العاملة في الوزارة، مؤكدا أن الفوز بمنصب مدير منظمة العمل العربية فوز للكويت وللجميع.

من ناحيته، ذكر رئيس نقابة العاملين في وزارة الكهرباء والماء، دعيج العازمي، أن الجميع يفخر لكون مدير إدارة العمل العربية من أبناء الوزارة، قائلا "نفتخر بأن يخرج من بيننا قيادات تمثل الكويت خارجيا وعربيا، ونشكر الوكيل بوشهري على هذا التكريم".

back to top