البرازيلي رونالدو يكشف احتمال عودته إلى الملاعب

نشر في 16-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 16-01-2015 | 00:01
كشف المهاجم البرازيلي السابق رونالدو لويز نازاريو دي ليما احتمالية عودته إلى الملاعب مستغلا وضعه هذه المرة كمساهم في فريق فورت لودرديل ستريكرز، المنتمي للقسم الثاني بدوري كرة القدم في أميركا الشمالية.

واعترف رونالدو، الذي اعتزل عام 2011 وتوج بالعديد من الألقاب مع المنتخب البرازيلي وفريق ريال مدريد وبرشلونة وإنتر ميلان وميلانو، وآينهوفن، بأنه يفكر في العودة إلى ممارسة كرة القدم الاحترافية خلال مؤتمر صحافي أمس الأول الأربعاء في فندق "فورت لودرديل".

وقال رونالدو، الذي اختاره الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ثلاث مرات كأفضل لاعب والفائز مرتين بجائزة الكرة الذهبية "سأعود للعب إذا سمحت لي حالتي البدنية". واعترف رونالدو (38 عاما) بأنه قد يخوض "بعض المباريات" مع فورت لودرديل ستريكرز، الذي يمتلك 10 في المئة من أسهمه.

وقال "سأحاول لعب بعض المباريات. أرغب في التدريب كثيرا هذا العام. لم استطع تحقيق هذا خلال السنوات الثلاث الأخيرة لأن جدول أعمالي كان مزدحما بأنشطة أخرى".

وأضاف "ربما إذا وصلنا للنهائي وكنت أشعر بحالة جيدة فلم لا؟ سأضع اسمي في دوري كرة القدم لأميركا الشمالية كخيار".

وأوضح "لا أستطيع أن أكون مدرباً، لأنني أعتقد أنه من الصعب وجود 30 لاعبا يفكرون بطرق مختلفة. أعتقد أنه إذا كنت مالكا فهذه تعد وسيلة افضل لتعليم اللاعبين الطريقة التي حققت بها إنجازاتي".

(إفي)

back to top