أنشيلوتي: كريستيانو الأكثر فاعلية... ولا نسعى لضم بوغبا حالياً

نشر في 21-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 21-01-2015 | 00:01
No Image Caption
أثنى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أمس، على نجم فريقه، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أكد أنه "الأكثر فعالية"، نافيا اهتمام الفريق الملكي بالتعاقد مع باول بوغبا، لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وقال أنشيلوتي، خلال احتفاله بدخول "قاعة مشاهير" الكرة الإيطالية، "باول بوغبا لاعب كبير، ويمكنه اللعب أينما شاء، لكننا لسنا مهتمين به في الوقت الراهن"، مضيفا: "لقد دربت الكثير من الأبطال، لكن بالتأكيد كريستيانو هو الأكثر فعالية. ليس هناك أي لاعب دربته في السابق قادر على تسجيل هدف في كل مباراة".

وأشار إلى أن خواكيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا، "يستحق الكرة الذهبية للمدربين"، بعد فوزه بالمونديال، متابعا: "أنا سعيد لأنني بين أفضل ثلاثة مدربين، ولفوز كريستيانو".

وأعرب عن أسفه إزاء أزمة النتائج التي يمر بها ميلان، قائلا: "أشعر بالأسف لرؤية الفريق في هذا الوضع. العمل بصورة جيدة يتطلب وقتا ومثابرة وصبرا، وأعرف أن (المدرب) بيب انزاغي لديه المعرفة اللازمة"، معبرا عن شعوره بـ"الفخر الشديد" لدخوله "قاعة المشاهير" للكرة الإيطالية.

وعن الدوري الإيطالي ذكر: "يوفنتوس هو المرشح الأوفر حظا للقب، لديه خبرة أكبر، ويفاجئني الأداء الجيد الذي يقدمه ناديا إمبولي وساسولو".

(إفي)

back to top