العلي لـ الجريدة•: نتعاون مع «الداخلية» لضبط الأمن في «التجارية»

نشر في 06-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 06-05-2015 | 00:01
كشف عميد كلية الدراسات التجارية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. عدنان العلي عن تشكيل لجنة امنية بالكلية بالتعاون مع وزارة الداخلية لحفظ الامن وسلامة الطلبة داخل اسوار الكلية، وتفاديا للوقوع في مشاكل تحدث داخل اسوار الحرم الدراسي أو خارجه، من خلال تنظيم السير وحماية الطلبة، مشيرا الى ان اللجنة تنسق لعقد العديد من الاجتماعات خلال الفترة المقبلة لوضع آلية للعمل وتنظيمه.

وأضاف العلي في تصريح لـ"الجريدة" أن الكلية ارسلت الى ادارة الهيئة، كباقي الكليات، مدى القدرة الاستيعابية للكلية للفصل الدراسي المقبل، وقدرتها على استقبال اعداد من الطلبة المستجدين في مختلف تخصصات الكلية، لافتا الى ان السعة المكانية تتناسب مع اعداد الجداول الدراسية والكادر التدريسي، كما ان الكلية قادرة على استقبال الطلبة من خلال مراعات قدرة القاعات الدراسية بالدرجة الاولى على تحمل أعداد المتقدمين.

ومن جانب آخر، شدد مساعد عميد الشؤون الطلابية في كلية الدراسات التجارية في "التطبيقي" عبر حسابة الشخصي "تويتر" على طلبة الكلية بضرورة التوجه إلى مكتب التوجيه والارشاد لعمل حساب المعدل الافتراضي للمتعثرين دراسيا في الكلية.

back to top