الشرهان: خطة طموحة للتوسع في مشاريع الطاقة الشمسية

نشر في 15-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 15-05-2015 | 00:01
استقبل وزير الأشغال العامة وزير الكهرباء والماء المهندس أحمد الجسار بمكتبه، صباح أمس، سفير جمهورية طاجيكستان لدى دولة الكويت الدكتور زبيد الله زبيدوف.

وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية، وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيزها في شتى المجالات.

من جانب آخر، أكد الوكيل المساعد لشؤون الخدمات الفنية والمشاغل الرئيسية في وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد الشرهان امتلاك الوزارة خطة طموحة، للتوسع في إقامة مشاريع الطاقة الشمسية والمباني الخضراء.

وقدم الشرهان في تصريح صحافي الشكر لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، ووزير الكهرباء والماء أحمد الجسار، ووكيل الوزارة المهندس محمد بوشهري على ثقتهم بتوليه قطاع الخدمات الفنية والمشاغل الرئيسية في الوزارة.

وأكد سعيه إلى النهوض بالقطاع، وحث شباب الكويت على مزيد من العطاء وتقديم أفضل ما لديهم لخدمة وطنهم، لافتاً إلى أن التوسع في إنتاح الطاقة النظيفة أحد أهداف الوزارة، الذي تسعى إلى تحقيقه من خلال إقامة المزيد من تلك المشاريع.

وقال الشرهان «سنعمل يداً بيد مع إخواننا في الوزارة  من أجل نهضة وطننا، كل في موقعه، ومن خلال الحرص على رفع كفاءة ومهارات الكوادر الفنية الكويتية».

back to top