«رابطة GUST»: «شعب الإنسانية» نجحت بجهود طلابية

نشر في 03-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 03-02-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد رئيس رابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا غازي المطوع، أن تحطيم الكويت للرقم القياسي في الحملة التي نظمها نادي العلاقات العامة في الجامعة، بمشاركة نواد طلابية وجهات أخرى في الكويت، لجمع الملابس للاجئين في عدد من الدول العربية، ودخولها موسوعة غينيس على إثر هذا الانجاز،"ساهم في رفع راية الكويت في المجال الإنساني والتطوعي بسواعد خيرة من شبابها.

وقال المطوع لـ الجريدة": إ نتلك النتيجة لم تكن لتحقق لولا جهودهم الجبارة، وهي بادرة  ولفتة إنسانية ليست بغريبة على هذا البلد المعطاء قيادة وشعبا"، معلنا في تصريح للجريدة عن "عزم الرابطة تنظيم حفل تكريم للأطراف الجامعية التي نظمت وساهمت في الحملة في الفترة المقبلة وذلك في إطار حرصها على دعم القضايا الانسانية".

وأشاد المطوع بالمشاركة الفاعلة للإدارة الجامعية في تحقيق هذا الإنجاز، قائلاً، إنه عدا عن توفيرها للمساحة المطلوبة لجمع الملابس، فقد أعلن نائب رئيس جامعة الخليج للشؤون الطلابية د. صباح القدومي عن قرار الأحد الماضي بعدم احتساب الحضور للطلاب في هذا اليوم، تكريماً لهم على جهودهم وتشجيعاً لهم على الاستمرار بالنهج التطوعي، وتعبيراً عن فخرهم بهم وبإنجازهم.

back to top