الهدهود ممثل الكلية في لجنة اختيار عميد «الأساسية»

نشر في 08-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 08-02-2015 | 00:01
No Image Caption
بعد إعادة الاختيار للمرة الثالثة
اختار مجلس كلية التربية الأساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. دلال الهدهود لتمثيل الكلية في لجنة اختيار عميد الكلية.

ناقش مجلس كلية التربية الأساسية للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، في اجتماعه الخميس الماضي، العديد من المواضيع، أهمها تسمية ممثل الكلية في لجنة اختيار عميد الكلية.

وأسفر الاجتماع عن اختيار د. دلال الهدهود ممثل الكلية في اللجنة، بعد حصولها على عشرة اصــوات في الاجتمـــاع، تلاهـــــا د. عبدالله الكندري بـ6 اصوات، ثم د. خليفة بهبهاني بخمسة أصوات، وامتناع صوت واحد.

وذكرت مصادر مطلعة في «التطبيقي» لـ«الجريدة» ان اختيار ممثل الكلية اجري للمرة الثالثة، في الاولى للدكتور عيد الهيم، ثم الدكتور عبدالله الوتيد، متسائلا: «ما اسباب تغيير ممثل الكلية في اللجنة؟! رغم ان هناك كتابا من الادارة القانونية يؤكد انه لا يجوز الطعن في اي قرار صدر او مضى عليه 60 يوما، ولم يتقدم احد بالطعن خلال المدة المذكورة، وعليه يعتبر القرار محصنا ولا يجوز الطعن فيه نهائيا».

واوضحت المصادر ان «من شروط الترشح للمنصب ان يكون استاذا مشاركا او استاذ دكتور، ومع هذا تم ترشيح أستاذ مساعد، ما يدعونا الى ان نتساءل: هل يجهل أعضاء المجلس آلية اختيار ممثل الكلية أم لا توجد آلية للاختيار؟!».

back to top