روبن: الفوز على إسبانيا 5-1 كان ضرباً من الجنون

نشر في 14-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 14-02-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد الهولندي أريين روبن، لاعب وسط بايرن ميونخ، أن الفوز على منتخب إسبانيا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في أولى مبارياتهما بمونديال البرازيل 2014 كان «ضرباً من الجنون»، وذلك في مقابلة مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وتألق روبن بصورة كبيرة خلال المباراة وسجل فيها هدفين، أحدهما في الدقيقة 80 وخصه بالذكر قائلاً: «في بداية المشوار بدا أنني لن أتمكن من فعلها، ولكن كلما اقتربت من مرمى كاسياس،  فكرت أن الفرصة قد تكون سانحة. أعتقد أن هذا يعكس القوة والحالة البدنية التي كنت فيها. في نهاية المباراة تمكنت من الركض بأقصى سرعة لقد كانت نهاية رائعة لمباراة جيدة للغاية. الفوز على إسبانيا بخمسة أهداف مقابل واحدة كان ضرباً من الجنون».

وأشار إلى أن لاعبي المنتخب الإسباني مروا بوضع «معقد» بعد المباراة نظرا إلى أنهم كانوا «غارقين» إثر الهزيمة الكبيرة في اللقاء الافتتاحي لحامل اللقب.

وفيما يتعلق بإيكر كاسياس وسيرخيو راموس اللذين لعب معهما في ريال مدريد أكد «أنهما لاعبان استثنائيان، واللعب إلى جوارهما كان امتيازاً، ومنذ ذلك الحين تواجهنا عدة مرات، باحترام شديد».

كما تحدث عن مباراة نصف النهائي أمام الأرجنتين، والتي كاد يحسمها في الوقت الأصلي بتسديدة أجهضها خابير ماسكيرانو ليحتكم الفريقان إلى وقت اضافي ثم ركلات الترجيح تمنح بطاقة التأهل للأرجنتين.

وقال: «كنت أسير مركزاً في الكرة أكثر من أي شيء آخر. نظرت للتعرف على تموضع الحارس، وحددت وجهة التصويبة. لن نعرف مطلقاً ما كان سيحدث لو لم يتدخل ماسكيرانو».

(إفي)

back to top